google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 07:17 صـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب مصر بكأس العالم..طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا منتخب مصر يتوجه إلى مدينة دالاس الأربعاء استعداداً لمواجهة أستراليا وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة

محافظ بني سويف يشهد ختام دورى منتخبات مجالس المدن في خماسي القدم

سلم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،منتخب الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر"كأس دورى منتخبات مجالس المدن" في خماسي كرة القدم ،بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، حيث أقيمت المباريات بملعب نادى الشباب الرياضي بمدينة بني سويف

جاء ذلك بحضور: هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة، علي يوسف رئيس مدينة بني سويف،محمد بكري رئيس مركز ببا، هاشم شوقي صلاح رئيس مركز ناصر،د.أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية للرياضة،عبدالله سيف مدير إدارة الرياضة،رائد رمضان مدير إدارة شباب ببا ،عاطف عبدالله مدير إدارة شباب ناصر، عماد جابر مدير إدارة شباب غرب النيل بنى سويف مجدي صالح مدير نادي الشباب الرياضي بمدينة بني سويف وأعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب المشاركة وطلبة العملي بكلية التربية الرياضية وحرص المحافظ على التقاط صور جماعية لفرق المربع الذهبي ، والذي ضم فريق مركز شباب كوم أبوخلاد" ناصر" صاحب لقب البطولة وسلمه كأس النسخة الحالية،بجانب الوصيف فريق مركزشباب طحا البيشة،وصاحب المركز الثالث مركز شباب البرانقة "ببا" بعد فوزه على مركز شباب الحكامنة "بني سويف" بضربات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث والتي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 وقد أعرب المحافظ عن سعادته لحضور ختام البطولة التي أقيمت ضمن مشاركة الشباب والرياضة في فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية" بداية جديدة لبناء الإنسان "،مؤكدا حرصه على متابعة أى نشاط رياضي يقام بالمحافظة لما يمثله من فرصة لتعزيز لقاءاته بالشباب والذين يسهمون بشكل كبير في رفع اسم بني سويف على صعيد كافة المسابقات ،ومقدماّ الشكر لمسؤولى الشباب والرياضة علي جهودهم في تنظيم البطولة. من جهته أضاف "الجبالي" أن بطولة دورى منتخبات مجالس المدن تحمل اسم "كأس المحافظ" وشهدت مشاركة 16 فريقاً تم تقسيمهم الى (4) مجموعات وصعود أول وثانى المجموعات الأربعة للعب دور الــ8 ثم صعود الفائزين الى دور الـــ4 قبل النهائى ثم مباراتى تحديد الأربع مراكز الأولى من فرق المربع الذهبي ، معربا عن تقديره للمحافظ وحرصه على حضور النهائي وتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0