google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 07:23 صـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب مصر بكأس العالم..طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا منتخب مصر يتوجه إلى مدينة دالاس الأربعاء استعداداً لمواجهة أستراليا وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة

محافظ بني سويف يتفقد مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع كوبري الشاملة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،اليوم،سير الأعمال الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مشروع كوبري الشاملة أعلى مزلقان عزمي وترعة الابراهيمية بمدينة بني سويف، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري بوزارة النقل،في إطار خطة المحافظة لتيسير الحركة،وتخفيف الزحام وتحقيق السيولة المرورية وإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على شوارع وميادين المحافظة. جاء ذلك خلال بحضور:اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، المهندس أحمد عراقي حسين رئيس الإدارة المركزية للمنطقة السادسة ببني سويف_الهيئة العامة للطرق والكباري، المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل،المهندس كمال الجمل وكيل وزارة الري، المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، علي يوسف رئيس المدينة، شيرين حسين– مسؤول المكتب الفني بديوان عام المحافظة ،المهندس محمد عمار مدير إدارة الكباري ،المهندس حسام حسن مدير عام التنفيذ والصيانة ،المهندس محمد عشري مدير المشروع بفرع الهيئة العامة للكباري والطرق،المهندس محمد الطحلاوي الشركة المنفذة للمشروع وبعض التنفيذيين المعنيين.
ناقش المحافظ مع القائمين على المشروع تفاصيل الموقف التنفيذي لمكونات ومراحل وخطة العمل بالمشروع الذي يتكون من 2 كوبري سيارات:يبدأ الكوبري الأول "غرباً" من شارع بروسعيد صعودا أعلى المشتل وترعة الإبراهيمية وشريط السكة الحديد نزولاً إلى شارع سعد زغلول،فيما يبدأ الكوبري الثاني "شرقا "من أمام مديرية الصحة بشارع سعد زعلول صعوداً أعلى المشتل وترعة الإبراهيمية والسكة الحديد ثم يتفرع إلى 3 فرعات بشوارع :صلاح سالم وبورسعيد وسعد زغلول "فرعة لكل شارع "،بجانب كوبري مشاة أعلى المزلقان"عزمي"،حيث تم استعراض الموقف الإنشائي لأجزاء ومكونات المشروع،وتضمنت الإشارة إلى الانتهاء من عمل 74 خازوق من إجمالي 130،وصب 7قواعد من 18 قاعدة، وإنشاء 5 أعمدة من مستهدف 54عاموداً ، فيما يجرى إعداد الكمرات والهامات والجزء العلوي ووجه المحافظ بالمتابعة اليومية لسير العمل بالمشروع ،مع التشديد على استمرار تعزيز التنسيق بين كافة الجهات الشريكة لتذليل أية معوقات قد تواجه الأعمال ، خاصة شركات المرافق من المياه والكهرباء والغاز وكذا الري وهندسة السكة الحديد، بالتوازي مع استمرار التنسيق مع المرور والوحدة المحلية لتسهيل الحركة بمحيط الأعمال وعدم تأثيرها على انتظام العمل من ناحية ، وفي نفس الوقت التيسير على المواطنين لتسهسل الحركة وضمان انسيابها ، خاصة في ظل كثافة الحركة بالمنطقة التي تقع بالمدخل الشمالي للمدينة العاصمة، ومع وجود العديد من المنشآت التعليمية والطبية والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية الحيوية

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0