google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 03:08 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة داليا إبراهيم تحصد جائزة AUC Venture Lab تقديراً لدورها في تطوير منظومة ريادة الأعمال والابتكار في مصر والمنطقة 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية الداخلية: ضبط عدد من السيدات والرجال لقيامهم باستغلال الاطفال في أعمال التسول محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية لمتابعة إنتظام إمتحانات الثانوية العامة محافظ الدقهلية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ ويؤكد توفير الرعاية الكاملة للطلاب. محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس الرسمية المتميزة والمتكاملة وزير الري يتابع أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري السبكي: نجاح أول تدخل بتقنية ”كي العصب الكلوي” لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء

مياه الشرب بالجيزة تنظم قافلة مائية بقرية ”طناش” بالوراق

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قافلة مائية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقرية طناش، في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية"بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري.

وأوضح المهندس منصور بدوي، رئيس الشركة، أن القافلة شملت العديد من الأنشطة، بدأت بحملات توعية، وطرق أبواب للحث علي أهمية ترشيد استهلاك المياه واتباع السلوكيات الصحيحة في استخدام المياه، وضرورة الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، وعمل استطلاع رأي المواطنين حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرية.

وأشار إلى قيام فريق المعامل المشارك بالقافلة، برفع عينات عشوائية من مياه الشرب بمنازل المواطنين للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب.

وتزامناً مع فعاليات القافلة، أجرى فريق التوعية بالشركة مجموعة من الأنشطة التوعوية المتنوعة بالمسجد الكبير بالقرية، وكنيسة السيدة العذراء بالوراق، ومدرسة طناش للتعليم الأساسي، تضمنت: ندوات للتوعية بأهمية الحفاظ على المياه، وخطورة إلقاء المخلفات الصلبة بشبكات الصرف الصحى، وورش لتعليم مبادئ السباكة المنزلية الخفيفة، وأنشطة تفاعلية، وتوزيع مطبوعات للتوعية المائية، والتعريف بقنوات التواصل المختلفة مع الشركة كالخط الساخن ١٢٥ لتلقي الشكاوي والاستفسارات وصفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" والموقع الإلكتروني للشركة.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة تشارك بالمبادرة الرئاسية" بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري من خلال تقديم برامج خدمية وتثقيفية متنوعة في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0