google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:10 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة عاجل : محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2026 بنسبة نجاح 75.37% وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية يشارك في المائدة المستديرة لشركة «فيزا» وغرفة التجارة الأمريكية حول دور الاقتصاد الرقمي في دفع النمو رئيس ”القوى العاملة” بالنواب: علاج المواطن أو العامل حق منصوص عليه بالدستور توم كروز يبتعد عن الأكشن في «Digger».. تعاون مرتقب مع أليخاندرو إيناريتو وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع في القطاع وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يتفقدان مشروعات تطوير مسرح قصر ثقافة المنيا وقصر ثقافة أبو قرقاص محافظ القاهرة يترأس اللجنة العليا للقيادات لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف محافظ بورسعيد يتفقد اعمال تطوير مساكن النور بالضواحي و يتابع بدء تطوير عدد من الشوارع بمنطقة الجولف د. إسلام عزام رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام

وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال

وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال
وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعهما الثانى خلال شهر، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بحضور قيادات الوزارتين ومسؤولي الجهات التابعة. وتابع الوزيران، موقف ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الماضى، وما توصل إليه المختصون من الجانبين فى الملفات المشتركة، كما ناقشا آليات وفرص التعاون في تطوير وتنمية بعض الأراضي التابعة لشركات وزارة قطاع الأعمال العام، والواقعة بمناطق متميزة في مختلف المحافظات، وذلك فى إطار توجه الدولة لتعظيم الاستفادة من مختلف الأصول.وناقش المهندس شريف الشربيني والمهندس محمد شيمي، التحديات التى تواجه شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير في تنفيذ بعض المشروعات، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من المختصين بالوزارتين لمناقشة الموقف التفصيلي لكل المشروعات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لدفع معدلات العمل بتلك المشروعات، وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري وأكد المهندس شريف الشربيني، أن وزارة الإسكان تبذل قصارى جهدها لتعميق وتعزيز التعاون مع مختلف الوزارات وجهات الدولة، من أجل توحيد الجهود الرامية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التى تشهدها ربوع الدولة المصرية، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشدداً على ضرورة المتابعة الدورية والتنسيق المشترك بين المختصين من الجانبين لسرعة إنهاء الموضوعات المشتركة. كما أكد المهندس محمد شيمي، أن وزارة قطاع الأعمال العام تحرص على تعزيز التعاون والتنسيق مع جميع الوزارات والجهات الحكومية وتحقيق تكامل الجهود بما يسهم في دعم مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، موضحا أن استغلال الأصول وتنميتها وتعظيم عوائدها يحتل أولوية متقدمة في استراتيجية الوزارة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لها، والمساهمة في إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات، وأشاد الوزير بالتعاون المثمر بين الشركات التابعة للوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0