google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:04 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة رحاب جاد عندما يتحول الإخلاص إلى إنجاز.. تكريم مدير مستشفى منيا القمح المركزي المصرية للاتصالات WE توقّع مذكرة تفاهم مع ”جروفا للتطوير العقاري” لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة نادي الرياض السعودي يتعاقد مع نجم الأهلي إبراهيم حسن: المنتخب يتوجه إلى سياتل اليوم لمواجهة إيران رئيس جامعة المنوفية يصدر قرارات إدارية جديدة لدعم كفاءة العمل وتطوير الأداء بالمؤسسات الطبية وفاة مدرب وادي دجلة الأسبق تاكيس جونياس

محافظ المنوفية يلتقي وفد مجلس أمناء مدينة السادات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وفد مجلس أمناء مدينة السادات برئاسة المهندس اسلام الفيشاوي رئيس مجلس الأمناء وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك ومناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وبحضور عبدالعزيز شاهين وكيل المجلس ، الدكتور ايهاب السقا ، المهندس أحمد صلاح ، إيمان صابر أعضاء مجلس أمناء مدينة السادات ️في بداية اللقاء رحب محافظ المنوفية بالوفد ، مؤكداً حرصه التام على تحقيق أقصى درجات التعاون الوثيق مع كافة الجهات والمؤسسات لمواكبة حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة وبما يحقق الصالح العام ، وأننا نعمل على تبني خطط طموحة وبناءة وفق أسس مدروسة لخدمة المواطنين ورضاهم كونهم شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية وخلال اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار للنهوض بالخدمات بشكل عام، واستعرض محافظ المنوفية جهود المحافظة خلال الفترة السابقة في عدة مجالات متنوعة وعلى رأسها قطاع التعليم والصحة ومشروعات البنية التحتية لمشروعات الرصف ومياه الشرب والصرف الصحي وتحسين البيئة ، بالإضافة إلى عقد بروتوكولات مع عدد من الوزارات لاستغلال الأصول الغير مستغلة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية تعود بالنفع العام ، فضلاً عن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وإقامة العديد من المدارس الدولية الحكومية والتجريبية الجديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية وكذا تدعيم منظومة التأمين الصحي والقطاع الطبي بمستشفيات مركزية جديدة وهم " مستشفيات أشمون والشهداء ، والأورام بمنوف ، ومستشفى عام جديدة بشبين الكوم للارتقاء بالمنظومة الصحية ، مشيراً إلى عقد لقاء يومي بشكل مباشر مع المواطنين للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم والعمل على سرعة حلها فضلاً عن تنظيم لقاءات دورية بالحالات الانسانية والأسر الاولى بالرعاية لتقديم المساعدات المالية والعينية لتخفيف العبء عن كاهلهم ومن جانبهم قدم وفد مجلس أمناء مدينة السادات التهنئة لمحافظ المنوفية على تجديد الثقة ومثمنين جهوده ورؤيته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بشتى القطاعات الخدمية والتنموية وخاصة ملف الاستثمار ودعم المستثمرين وتذليل العقبات والتحديات واتخاذ العديد من القرارات لتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين لخلق مناخ استثماري من أجل دعم خريطة الاقتصاد الوطني ، هذا وأهدى وفد مجلس أمناء مدينة السادات درعاً للمحافظ تقديراً لمجهوداته.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0