google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:22 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة ”نيويورك تايمز”: ارتفاع أسعار النفط بسبب استمرار غموض وضع مضيق هرمز منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروجواي في كأس العالم لكرة القدم 2026

محافظ المنوفية يلتقي وفد مجلس أمناء مدينة السادات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وفد مجلس أمناء مدينة السادات برئاسة المهندس اسلام الفيشاوي رئيس مجلس الأمناء وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك ومناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وبحضور عبدالعزيز شاهين وكيل المجلس ، الدكتور ايهاب السقا ، المهندس أحمد صلاح ، إيمان صابر أعضاء مجلس أمناء مدينة السادات ️في بداية اللقاء رحب محافظ المنوفية بالوفد ، مؤكداً حرصه التام على تحقيق أقصى درجات التعاون الوثيق مع كافة الجهات والمؤسسات لمواكبة حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة وبما يحقق الصالح العام ، وأننا نعمل على تبني خطط طموحة وبناءة وفق أسس مدروسة لخدمة المواطنين ورضاهم كونهم شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية وخلال اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار للنهوض بالخدمات بشكل عام، واستعرض محافظ المنوفية جهود المحافظة خلال الفترة السابقة في عدة مجالات متنوعة وعلى رأسها قطاع التعليم والصحة ومشروعات البنية التحتية لمشروعات الرصف ومياه الشرب والصرف الصحي وتحسين البيئة ، بالإضافة إلى عقد بروتوكولات مع عدد من الوزارات لاستغلال الأصول الغير مستغلة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية تعود بالنفع العام ، فضلاً عن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وإقامة العديد من المدارس الدولية الحكومية والتجريبية الجديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية وكذا تدعيم منظومة التأمين الصحي والقطاع الطبي بمستشفيات مركزية جديدة وهم " مستشفيات أشمون والشهداء ، والأورام بمنوف ، ومستشفى عام جديدة بشبين الكوم للارتقاء بالمنظومة الصحية ، مشيراً إلى عقد لقاء يومي بشكل مباشر مع المواطنين للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم والعمل على سرعة حلها فضلاً عن تنظيم لقاءات دورية بالحالات الانسانية والأسر الاولى بالرعاية لتقديم المساعدات المالية والعينية لتخفيف العبء عن كاهلهم ومن جانبهم قدم وفد مجلس أمناء مدينة السادات التهنئة لمحافظ المنوفية على تجديد الثقة ومثمنين جهوده ورؤيته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بشتى القطاعات الخدمية والتنموية وخاصة ملف الاستثمار ودعم المستثمرين وتذليل العقبات والتحديات واتخاذ العديد من القرارات لتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين لخلق مناخ استثماري من أجل دعم خريطة الاقتصاد الوطني ، هذا وأهدى وفد مجلس أمناء مدينة السادات درعاً للمحافظ تقديراً لمجهوداته.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0