google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 06:36 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
كلمةالسفير حسام زكي في حفل توديعه الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات وزيرة الثقافة تجري جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة بحضور وزير العمل.. انطلاق قمة WorkShift 2026 للتأكيد على أن الإنسان المصري هو الثروة الحقيقية للاقتصاد الرقمي وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة ثورة 30 يونيو.. من استعادة الوطن إلى بناء الجمهورية الجديدة وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم

محافظ المنوفية يلتقي وفد مجلس أمناء مدينة السادات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وفد مجلس أمناء مدينة السادات برئاسة المهندس اسلام الفيشاوي رئيس مجلس الأمناء وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك ومناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وبحضور عبدالعزيز شاهين وكيل المجلس ، الدكتور ايهاب السقا ، المهندس أحمد صلاح ، إيمان صابر أعضاء مجلس أمناء مدينة السادات ️في بداية اللقاء رحب محافظ المنوفية بالوفد ، مؤكداً حرصه التام على تحقيق أقصى درجات التعاون الوثيق مع كافة الجهات والمؤسسات لمواكبة حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة وبما يحقق الصالح العام ، وأننا نعمل على تبني خطط طموحة وبناءة وفق أسس مدروسة لخدمة المواطنين ورضاهم كونهم شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية وخلال اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار للنهوض بالخدمات بشكل عام، واستعرض محافظ المنوفية جهود المحافظة خلال الفترة السابقة في عدة مجالات متنوعة وعلى رأسها قطاع التعليم والصحة ومشروعات البنية التحتية لمشروعات الرصف ومياه الشرب والصرف الصحي وتحسين البيئة ، بالإضافة إلى عقد بروتوكولات مع عدد من الوزارات لاستغلال الأصول الغير مستغلة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية تعود بالنفع العام ، فضلاً عن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وإقامة العديد من المدارس الدولية الحكومية والتجريبية الجديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية وكذا تدعيم منظومة التأمين الصحي والقطاع الطبي بمستشفيات مركزية جديدة وهم " مستشفيات أشمون والشهداء ، والأورام بمنوف ، ومستشفى عام جديدة بشبين الكوم للارتقاء بالمنظومة الصحية ، مشيراً إلى عقد لقاء يومي بشكل مباشر مع المواطنين للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم والعمل على سرعة حلها فضلاً عن تنظيم لقاءات دورية بالحالات الانسانية والأسر الاولى بالرعاية لتقديم المساعدات المالية والعينية لتخفيف العبء عن كاهلهم ومن جانبهم قدم وفد مجلس أمناء مدينة السادات التهنئة لمحافظ المنوفية على تجديد الثقة ومثمنين جهوده ورؤيته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بشتى القطاعات الخدمية والتنموية وخاصة ملف الاستثمار ودعم المستثمرين وتذليل العقبات والتحديات واتخاذ العديد من القرارات لتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين لخلق مناخ استثماري من أجل دعم خريطة الاقتصاد الوطني ، هذا وأهدى وفد مجلس أمناء مدينة السادات درعاً للمحافظ تقديراً لمجهوداته.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0