google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 08:38 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة ”نيويورك تايمز”: ارتفاع أسعار النفط بسبب استمرار غموض وضع مضيق هرمز منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروجواي في كأس العالم لكرة القدم 2026 عاجل :تشكيل منتخبنا لمواجهة نيوزيلندا في المونديال مدير مهرجان جرش والسفير السعودي يبحثان مشاركة السعودية في فعاليات الدورة الأربعين علي رضا يتوج بجائزة رجل مباراة إيران وبلجيكا عمر العبداللات بحفل تاريخي في سان فرانسيسكو بحضور الأمير علي بن الحسين فى مجموعة مصر . . منتخب بلجيكا يتعادل مع إيران بكأس العالم 2026

محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع صرف صحي طوخ طنبشا (الرئيسية) ببركة السبع

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مشروع صرف صحي طوخ طنبشا (الرئيسية) بمركز ومدينة بركة السبع بتكلفة تقديرية 75 مليون جنيه ، تنفيذ شركة النصر للمباني والإنشاءات (ايجيكو ) وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة تنفيذ أعمال المشروعات التنموية والخدمية والوقوف على نسب التنفيذ وإزالة كافة المعوقات ، رافقه الاستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع ، المهندس شاكر محمد شاكر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس علاء البنا رئيس قطاع شركة ايجيكو حيث استمع المحافظ لشرح تفصيلي من رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى عن الموقف الحالى ونسب التنفيذ، مشيراً إلى أن المشروع يتكون من محطة رفع وشبكات انحدار بطول إجمالى 14 كم وخط طرد بطول إجمالى 5،5 لخدمة 19 ألف نسمة ، وتم الإنتهاء من تنفيذ الاعمال المدنية بنسبة 97% والاعمال الكهروميكانيكية بنسبة 97% وشبكات الانحدار بنسبة 99% ، فضلاً عن الإنتهاء من خط الطرد بنسبة 100% وتجارب التشغيل وضخ المياه حتى محطة المعالجة ، مؤكداً أنه سيتم تسليم وتشغيل المحطة في مطلع الشهر القادم ، ومن المقرر افتتاحها ودخولها الخدمة في منتصف نوفمبر القادم وقد أكد محافظ المنوفية على أنه يولى اهتماما كبيراً بمشروعات البنية التحتية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيلها لجميع قري ومراكز المحافظة، مؤكداً على استمرار زياراته الميدانية لكافة المشروعات لمتابعة نسب التنفيذ لضمان الالتزام بالجدول الزمني ومعايير الجودة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0