google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 07:59 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة حسم المجموعة الثالثة: البرازيل تقهر اسكتلندا بثنائية فينيسيوس والمغرب يعبر هايتي برباعية إلى دور الـ 32 الفراعنة في سياتل: بعثة منتخب مصر تصل أمريكا استعداداً للمواجهة المصيرية أمام إيران بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. استجابة سريعة لمطالب باعة سوق المجزر بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. خطا مواصلات من المجزر إلى جامعة المنصورة وطلخا قيد الدراسة سويسرا تفوز على كندا ..ويتأهلا للدور القادم بكأس العالم مشاركة الجالية الجزائرية بمصر في الانتخابات التشريعية الجزائرية: تجسيد للمواطنة الفاعلة وإسهام في ترسيخ الجمهورية الجديدة البوسنة والهرسك يفوز على قطر بثلاثية بكأس العالم وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها

محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع صرف صحي طوخ طنبشا (الرئيسية) ببركة السبع

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مشروع صرف صحي طوخ طنبشا (الرئيسية) بمركز ومدينة بركة السبع بتكلفة تقديرية 75 مليون جنيه ، تنفيذ شركة النصر للمباني والإنشاءات (ايجيكو ) وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة تنفيذ أعمال المشروعات التنموية والخدمية والوقوف على نسب التنفيذ وإزالة كافة المعوقات ، رافقه الاستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع ، المهندس شاكر محمد شاكر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس علاء البنا رئيس قطاع شركة ايجيكو حيث استمع المحافظ لشرح تفصيلي من رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى عن الموقف الحالى ونسب التنفيذ، مشيراً إلى أن المشروع يتكون من محطة رفع وشبكات انحدار بطول إجمالى 14 كم وخط طرد بطول إجمالى 5،5 لخدمة 19 ألف نسمة ، وتم الإنتهاء من تنفيذ الاعمال المدنية بنسبة 97% والاعمال الكهروميكانيكية بنسبة 97% وشبكات الانحدار بنسبة 99% ، فضلاً عن الإنتهاء من خط الطرد بنسبة 100% وتجارب التشغيل وضخ المياه حتى محطة المعالجة ، مؤكداً أنه سيتم تسليم وتشغيل المحطة في مطلع الشهر القادم ، ومن المقرر افتتاحها ودخولها الخدمة في منتصف نوفمبر القادم وقد أكد محافظ المنوفية على أنه يولى اهتماما كبيراً بمشروعات البنية التحتية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيلها لجميع قري ومراكز المحافظة، مؤكداً على استمرار زياراته الميدانية لكافة المشروعات لمتابعة نسب التنفيذ لضمان الالتزام بالجدول الزمني ومعايير الجودة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0