google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 05:44 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي الفراعنة في قلب الحدث: بعثة منتخب مصر تصل ملعب ”لومن فيلد” استعداداً لمباراة إيران فى المونديال عاجل : حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة إيران بالمونديال اللحظات الحاسمة: بعثة منتخب مصر تتحرك صوب ملعب ”لومن فيلد” لمواجهة إيران بالمونديال رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم فرنسا تقسو على النرويج برباعية بكأس العالم بلجيكا تواجه نيوزيلندا في السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

محافظ بني سويف يكرم مدير مكتبه تقديرا لإخلاصه وتفانيه

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الأستاذ محمود عبده محمد المغربي مدير مكتب المحافظ لانتهاء فترة عمله بديوان عام المحافظة ، وذلك في حضور بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم السكرتير العام ،اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي: وكلاء وزارات، ورؤساء مدن ومديري عموم الإدارات المركزية أبدى محافظ بني سويف تقديره لمدير مكتبه وتفانيه وإخلاصه في عمله بالديوان العام ، متمنيا له التوفيق فيما هو قادم ، ومؤكدا على أنه كادر من كوادر المحليات المميزة التي يكون لها إضافة نوعية في أي مجال تعمل فيه. من جهته أعرب "المغربي" عن شكره وتقديره وعرفانه لحرص المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم على تكريمه، مثمناً الشعور الطيب من زملائه التنفيذيين وحضورهم هذا التكريم، مؤكدا أن تكريم المحافظ له وسط الزملاء الأعزاء من التنفيذيين هو وسام يضعه على صدره، وتأكيدا على أن الدولة تحتفي بأبنائها وتقدر جهودهم. تجدر الإشارة إلى أن المغربي أحد أبناء المحافظة البارزين في مجال الإدارة المحلية، حيث شغل منصب سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا ، ونائبا لرئيس مدينة اهناسيا ، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن ، ثم رئيسا لمركز ومدينة ببا لمدة عامين، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن مرة أخرى لمدة عامين ، ورئيسا لمركز ومدينة بنى سويف"العاصمة "لمدة عامين،ومديرا لإدارة الموارد البشرية بالديوان العام ، ومدير مكتب السيد محافظ بنى سويف، والمشرف العام على المكتب الفنى للسيد المحافظ بجانب العمل مدير مكتب.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0