google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:13 صـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مروة محمود معاون جهاز اكتوبر تناقش رسالة الدكتوراة بكلية الاعلام بالقاهرة كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية

محافظ بني سويف يكرم مدير مكتبه تقديرا لإخلاصه وتفانيه

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الأستاذ محمود عبده محمد المغربي مدير مكتب المحافظ لانتهاء فترة عمله بديوان عام المحافظة ، وذلك في حضور بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم السكرتير العام ،اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي: وكلاء وزارات، ورؤساء مدن ومديري عموم الإدارات المركزية أبدى محافظ بني سويف تقديره لمدير مكتبه وتفانيه وإخلاصه في عمله بالديوان العام ، متمنيا له التوفيق فيما هو قادم ، ومؤكدا على أنه كادر من كوادر المحليات المميزة التي يكون لها إضافة نوعية في أي مجال تعمل فيه. من جهته أعرب "المغربي" عن شكره وتقديره وعرفانه لحرص المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم على تكريمه، مثمناً الشعور الطيب من زملائه التنفيذيين وحضورهم هذا التكريم، مؤكدا أن تكريم المحافظ له وسط الزملاء الأعزاء من التنفيذيين هو وسام يضعه على صدره، وتأكيدا على أن الدولة تحتفي بأبنائها وتقدر جهودهم. تجدر الإشارة إلى أن المغربي أحد أبناء المحافظة البارزين في مجال الإدارة المحلية، حيث شغل منصب سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا ، ونائبا لرئيس مدينة اهناسيا ، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن ، ثم رئيسا لمركز ومدينة ببا لمدة عامين، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن مرة أخرى لمدة عامين ، ورئيسا لمركز ومدينة بنى سويف"العاصمة "لمدة عامين،ومديرا لإدارة الموارد البشرية بالديوان العام ، ومدير مكتب السيد محافظ بنى سويف، والمشرف العام على المكتب الفنى للسيد المحافظ بجانب العمل مدير مكتب.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0