google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 04:13 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة حسم المجموعة الثالثة: البرازيل تقهر اسكتلندا بثنائية فينيسيوس والمغرب يعبر هايتي برباعية إلى دور الـ 32 الفراعنة في سياتل: بعثة منتخب مصر تصل أمريكا استعداداً للمواجهة المصيرية أمام إيران بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. استجابة سريعة لمطالب باعة سوق المجزر بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. خطا مواصلات من المجزر إلى جامعة المنصورة وطلخا قيد الدراسة سويسرا تفوز على كندا ..ويتأهلا للدور القادم بكأس العالم مشاركة الجالية الجزائرية بمصر في الانتخابات التشريعية الجزائرية: تجسيد للمواطنة الفاعلة وإسهام في ترسيخ الجمهورية الجديدة البوسنة والهرسك يفوز على قطر بثلاثية بكأس العالم وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها

محافظ بني سويف يكرم مدير مكتبه تقديرا لإخلاصه وتفانيه

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الأستاذ محمود عبده محمد المغربي مدير مكتب المحافظ لانتهاء فترة عمله بديوان عام المحافظة ، وذلك في حضور بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم السكرتير العام ،اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي: وكلاء وزارات، ورؤساء مدن ومديري عموم الإدارات المركزية أبدى محافظ بني سويف تقديره لمدير مكتبه وتفانيه وإخلاصه في عمله بالديوان العام ، متمنيا له التوفيق فيما هو قادم ، ومؤكدا على أنه كادر من كوادر المحليات المميزة التي يكون لها إضافة نوعية في أي مجال تعمل فيه. من جهته أعرب "المغربي" عن شكره وتقديره وعرفانه لحرص المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم على تكريمه، مثمناً الشعور الطيب من زملائه التنفيذيين وحضورهم هذا التكريم، مؤكدا أن تكريم المحافظ له وسط الزملاء الأعزاء من التنفيذيين هو وسام يضعه على صدره، وتأكيدا على أن الدولة تحتفي بأبنائها وتقدر جهودهم. تجدر الإشارة إلى أن المغربي أحد أبناء المحافظة البارزين في مجال الإدارة المحلية، حيث شغل منصب سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا ، ونائبا لرئيس مدينة اهناسيا ، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن ، ثم رئيسا لمركز ومدينة ببا لمدة عامين، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن مرة أخرى لمدة عامين ، ورئيسا لمركز ومدينة بنى سويف"العاصمة "لمدة عامين،ومديرا لإدارة الموارد البشرية بالديوان العام ، ومدير مكتب السيد محافظ بنى سويف، والمشرف العام على المكتب الفنى للسيد المحافظ بجانب العمل مدير مكتب.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0