google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:08 صـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات تهنئة قلبية أطلقت شركة Exabeam برنامج Praxen مفتوح المصدر لتوفير التحقق من سلوك الوكلاء لوكلاء الذكاء الاصطناعي والعاملين الرقميين ”مالية عجمان” تعقد مجلس المتعاملين لعام 2026 لتعزيز الشراكة في تطوير الخدمات الحكومية إصابة أحمد حسام ”ميدو” بجلطة في المخ

محافظ بني سويف يكرم مدير مكتبه تقديرا لإخلاصه وتفانيه

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الأستاذ محمود عبده محمد المغربي مدير مكتب المحافظ لانتهاء فترة عمله بديوان عام المحافظة ، وذلك في حضور بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم السكرتير العام ،اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي: وكلاء وزارات، ورؤساء مدن ومديري عموم الإدارات المركزية أبدى محافظ بني سويف تقديره لمدير مكتبه وتفانيه وإخلاصه في عمله بالديوان العام ، متمنيا له التوفيق فيما هو قادم ، ومؤكدا على أنه كادر من كوادر المحليات المميزة التي يكون لها إضافة نوعية في أي مجال تعمل فيه. من جهته أعرب "المغربي" عن شكره وتقديره وعرفانه لحرص المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم على تكريمه، مثمناً الشعور الطيب من زملائه التنفيذيين وحضورهم هذا التكريم، مؤكدا أن تكريم المحافظ له وسط الزملاء الأعزاء من التنفيذيين هو وسام يضعه على صدره، وتأكيدا على أن الدولة تحتفي بأبنائها وتقدر جهودهم. تجدر الإشارة إلى أن المغربي أحد أبناء المحافظة البارزين في مجال الإدارة المحلية، حيث شغل منصب سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا ، ونائبا لرئيس مدينة اهناسيا ، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن ، ثم رئيسا لمركز ومدينة ببا لمدة عامين، ورئيسا لمركز ومدينة الفشن مرة أخرى لمدة عامين ، ورئيسا لمركز ومدينة بنى سويف"العاصمة "لمدة عامين،ومديرا لإدارة الموارد البشرية بالديوان العام ، ومدير مكتب السيد محافظ بنى سويف، والمشرف العام على المكتب الفنى للسيد المحافظ بجانب العمل مدير مكتب.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0