google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 03:25 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم فرنسا تقسو على النرويج برباعية بكأس العالم بلجيكا تواجه نيوزيلندا في السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة محافظ الغربية يعلن استمرار فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة منتخب مصر وإيران في السادسة صباحًا ضمن الجولة الثالثة بكأس... زواج أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز-صور رئيس وزراء لبنان: الاتفاق الإطاري يهدف لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي وبسط سلطة الدولة على كامل أراضينا ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية بمحطات الصرف الصحى، وشهد اصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها واستعدادها لفصل الشتاء، وذلك بحضور المهندس محمد محيي، نائب رئيس الجهاز لمحطات الصرف الصحي والمياه، ومسئولي الجهاز ومديرى المحطات وتفقد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، محطة صرف الصحي الشويفات ومحطة جنوب الأكاديمية - مركز المدينة، لمتابعة الحالة الفنية للمحطات، والتي تعتبر من أهم محطات الصرف بالمدينة، حيث تم ويجري رفع كفاءة منظومة محطات الصرف الصحي، ومنها الطلمبات، ومولدات الكهرباء، والأوناش داخل عنابر الطلمبات، لزيادة سرعة أعمال الصيانة والإصلاحات داخل العنابر. وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، جاهزية مولدات الطوارئ وجاهزية جميع الطلمبات ومنظومة الكهروميكانيك بالمحطة، وتم التنبيه على ضرورة الإسراع بالتوريدات المعتمدة سابقاً لتحقيق المرجو من منظومة الصرف الصحي، والمتابعة لجميع الأعمال بصفة مستمرة بالمحطة للـتأكد من إنجاز اللازم في موعده. كما تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطى، اصطفاف معدات شركات الصيانة ومعدات الجهاز الخاصة بمنظومة " مياه الشرب والصرف الصحي والمياه المعالجة " العاملة بالمدينة، وذلك بحضور المهندس جمال فهمى، نائب رئيس الجهاز لشبكات المياه والصرف الصحي، والمهندس حسين قاسم، مدير عام إدارة الحركة، ومسئولي الشبكات، بهدف إجراء تجربة للمعدات على الطبيعة، والتأكد من صلاحية المعدات وكفاءتها، وكذا التأكد من مطابقة الأعداد للعقود.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0