google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:13 صـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ بنك كندا: الاختلالات العالمية قد تفاقم مخاطر الاستقرار المالي مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح وقف الحرب على إيران التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات تهنئة قلبية أطلقت شركة Exabeam برنامج Praxen مفتوح المصدر لتوفير التحقق من سلوك الوكلاء لوكلاء الذكاء الاصطناعي والعاملين الرقميين

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية بمحطات الصرف الصحى، وشهد اصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها واستعدادها لفصل الشتاء، وذلك بحضور المهندس محمد محيي، نائب رئيس الجهاز لمحطات الصرف الصحي والمياه، ومسئولي الجهاز ومديرى المحطات وتفقد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، محطة صرف الصحي الشويفات ومحطة جنوب الأكاديمية - مركز المدينة، لمتابعة الحالة الفنية للمحطات، والتي تعتبر من أهم محطات الصرف بالمدينة، حيث تم ويجري رفع كفاءة منظومة محطات الصرف الصحي، ومنها الطلمبات، ومولدات الكهرباء، والأوناش داخل عنابر الطلمبات، لزيادة سرعة أعمال الصيانة والإصلاحات داخل العنابر. وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، جاهزية مولدات الطوارئ وجاهزية جميع الطلمبات ومنظومة الكهروميكانيك بالمحطة، وتم التنبيه على ضرورة الإسراع بالتوريدات المعتمدة سابقاً لتحقيق المرجو من منظومة الصرف الصحي، والمتابعة لجميع الأعمال بصفة مستمرة بالمحطة للـتأكد من إنجاز اللازم في موعده. كما تفقد المهندس عبدالرءوف الغيطى، اصطفاف معدات شركات الصيانة ومعدات الجهاز الخاصة بمنظومة " مياه الشرب والصرف الصحي والمياه المعالجة " العاملة بالمدينة، وذلك بحضور المهندس جمال فهمى، نائب رئيس الجهاز لشبكات المياه والصرف الصحي، والمهندس حسين قاسم، مدير عام إدارة الحركة، ومسئولي الشبكات، بهدف إجراء تجربة للمعدات على الطبيعة، والتأكد من صلاحية المعدات وكفاءتها، وكذا التأكد من مطابقة الأعداد للعقود.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0