google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:17 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس الاجتماع ٧٤ لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث حلول إدارة المياه والحماية من الحرائق خلال مشاركتها في معرض WATREX Expo 2026 رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون والصداقة لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تجتمع غداً لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضان رسميًا حمزة عبد الكريم لاعب لـ برشلونة حتى صيف 2029 القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية بقرار من رئيس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو افتتاح متحف جامعة الدول العربية وتدشين ”ذاكرة سياسية” توثق ثمانية عقود من الدبلوماسية العربية المشتركة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة 70.3% للعامة.

محافظ أسوان يترأس إجتماعاً لإستعراض جهود الفرق الطبية المركزية المتخصصة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

ترأس اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الإجتماع التنسيقى لإستعراض جهود الفرق الطبية المركزية المتخصصة التى تم إيفادها من وزارة الصحة ، وأيضاً الفرق الفنية من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وذلك فى حضور الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان ، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، وخلال الإجتماع تم إستعراض نتائج المرور الميدانى على محطات ومرشحات وخطوط مياه الشرب بهذه المناطق ، والتى شهدت آخذ العينات من المحطات والمرشحات والمنازل ، وهو ما سيتم تنفيذه بصفة مستمرة من خلال الفرق المتخصصة بالصحة وشركة مياه الشرب للتأكد من جودة مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات القياسية ، وبالتوازى تم المرور على المستشفيات للتأكد من وصول الرعاية الصحية لكافة المصابين ، وآخذ عينات منهم لإجراء التحاليل المعملية ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة التى تساهم فى تماثل أى حالة مرضية للشفاء التام ، ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل كمال على أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد وسط ملحمة من التكاتف والتلاحم بين كافة الأجهزة المختصة بهدف إتخاذ كافة الإجراءات الهادفة للحفاظ على صحة وسلامة أى مواطن أسوانى بإعتبار ذلك يأتى فى مقدمة الأولويات لمنظومة العمل ، لافتاً بأنه بالتوازى يتم تنظيم حملات مكبرة صباحية ومسائية للمرور على المطاعم والمحلات وسلاسل الهايبر والمجمعات الإستهلاكية للتأكد من صلاحية الأطعمة والمشروبات للإستهلاك الآدمى .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0