google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:55 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الوادي الجديد تترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية بالمحافظة حكم نهائي لصالح الزمالك بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية 2024 أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي ميسي يقود الارجنتين للفوز على النمسا بهدفه الـ 18 في كأس العالم المسلماني في الحفل اليوناني بماسبيرو : الموسيقي الفرعونيّة خطفت الألباب ورسالتنا الخير والجمال والسلام أبو الغيط يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الدورة العادية المستأنفة (165) تنفيذ حكم الإعدام في نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين”

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل القنصل العام المصري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمقر الإمارة، أحمد عبد المجيد القنصل العام لجمهورية مصر العربية بجدة، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير مجمل العلاقات الثنائية الأخوية المتميزة بين البلدين، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخاصة المتعلقة بالجالية المصرية المقيمة في نطاق إمارة المدينة المنورة.

ونقل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بجدة لأمير منطقة المدينة المنورة تحيات السيد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج. ومن جانبه، عبر أمير منطقة المدينة المنورة عن اعتزازه الشخصي واعتزاز المملكة العربية السعودية بالعلاقات الأخوية مع مصر الشقيقة، والدعم المتواصل الذي تقدمه لكافة الدول العربية والإسلامية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة. كما طلب نقل تحياته للسيد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0