google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 08:04 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.. «الصحة» تنظم احتفالية مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان الداخلية: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة أجرة ميكروباص بدمياط رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي اتحاد المصارعة والجهاز الفني لمتابعة خطط الإعداد والاستحقاقات المقبلة محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مشكلات الدوائر.. ويؤكد: نعمل على تحسين الخدمات وتحقيق نقلة نوعية لأهالينا بعروس الدلتا

محافظ الدقهلية يكلف نائبه والسكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع لمتابعة العمل بملف التصالح

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ واللواء محمد صلاح الدين وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي للانتهاء من اعمال ملف التصالح بنطاق المحافظة وتحديد المشاكل والمعوقات لحلها..

وقد تم خلال الاجتماع عمل عرض عن المنظومة الالكترونية للتصالح والاجراءات والخطوات المتبعه في تنفيذها وايضا التحديثات المتعلقة بالمنظومة وفقا للقانون..

هذا وقد أكد نائب المحافظ علي أن هناك اهتمام بالغ من السيد محافظ الدقهلية بملف التصالح حيث يأتي علي رأس الاولويات بالمرحله الحاليه مشيراً إلي المتابعة الميدانية الدقيقه يومياً من خلال المرور علي المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمتابعة العمل بملف التصالح وتبسيط الإجراءات تيسيراً علي المواطنين.

كما قال نائب المحافظ أن لدينا فرق عمل بديوان عام المحافظة مدربة علي أعلي مستوي لمراجعة وانهاء كافة ملفات التصالح لتسليمها إلي المواطنين وتضم هذه الفرق أكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين لمراجعة كافة شهادات البيانات وتسجيلها ومراجعة كافة ملفات التصالح بعد الإنتهاء من استيفائها..

ومن جانبه أكد السكرتير العام للمحافظة علي ضرورة الانتهاء من فحص جميع طلبات المواطنين الجديدة للتصالح وفقا للقانون 187لسنة 2023 والطلبات التي كانت مقدمه منهم في ظل القانون 17 لسنة 2019 واشار السكرتير العام بأن هناك توجيهات محددة للسيد محافظ الدقهلية للتيسير علي المواطنين بشأن طلبات التصالح..

شارك في الاجتماع السادة مديري الإدارات الهندسية والمراكز التكنولوجية والمتغيرات المكانية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وذلك بحضور المهندس محمد السيد وكيل وزارة الزراعة والمقدم ياسر المهدي بالحماية المدنية والمهندس ماهر ابو المجد مدير عام الادارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي والمهندسة ريهام عبدالشافي مسئول متابعة ملف التصالح ، والمهندسة فريده عبدالله مدير عام الشئون الهندسيه بالمحافظه ، والأستاذ حسين البغدادي مدير الإدارة العامة للحوكمه والمراجعة الداخليه والأستاذ محمد جلال مدير إدارة الأملاك بالمحافظة والمهندسة مروه رضوان مدير إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظه والمهندسه مها صبري مدير عام التخطيط.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0