google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:08 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة الـ 200 لمودريتش: بوديمير ينعش آمال كرواتيا المونديالية ويفطر قلوب بنما ترامب: سعر النفط سينخفض بشكل كبير خلال الأيام المقبلة محافظ بنك كندا: الاختلالات العالمية قد تفاقم مخاطر الاستقرار المالي مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح وقف الحرب على إيران التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات

الإذاعة المصرية تشارك في الحملة القومية للحفاظ على المياه التي ستطلقها وزارة الرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الأستاذ الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري ترحيبه بموافقة الإذاعة المصرية على المشاركة فى الحملة القومية للمياه والتى ستنطلق فعالياتها خلال الأسابيع القادمة. وأكد الدكتور سويلم أن مشاركة الإذاعة المصرية سيحقق زخما واسعا للحملة نظرا للانتشار الكبير لموجات الإذاعة التى يتابعها شريحة واسعة من المصريين. ومن جهته أكد الأستاذ محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية ترحيب الإذاعة بالمشاركة فى أنشطة الحملة إيمانا منها بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استخدامها والحفاظ عليها من التلوث، وأكد نوار أن شبكات الإذاعة المصرية، ستشارك فى الحملة من خلال بث برامج وتنويهات إذاعية من خلال ٨ شبكات إذاعية منها إذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام والشرق الأوسط بالإضافة إلى ١٢ محطة إذاعية إقليمية بما يساهم في إذاعة ونشر التوعية بضرورة ترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها من التلوث. جدير بالذكر أن التعاون بين وزارة الموارد المائية والري والإذاعة المصرية قديم وأكمل هذا العام عشرين عاما وبهذه المناسبة فقد أهدت الوزارة لرئيس الإذاعة درع الوزارة تقديرا لجهود كل العاملين بالإذاعة خلال تلك السنوات. وقد تم أمس بمقر الإذاعة إجراء قرعة لاختيار الفائزين في المسابقات الرمضانية التي تم بثها عبر موجات الإذاعة بشبكتى القرآن الكريم والبرنامج العام (مسابقة الماء في القران والسنة) و (مسابقة الميه حياتنا)، وأسفرت نتائج القرعة عن اختيار خمسة فائزين بكل مسابقة بإجمالي ١٠ فائزين لتسليمهم الجوائز التي تبلغ قيمتها ١٠ آلاف جنيه بما يعادل ألف جنيه لكل فائز، وأجريت القرعة بمبنى الاذاعة والتلفزيون بحضور دكتور محمد لطفى رئيس شبكة البرنامج العام والمخرجة نانيس أبو زيد والمعد أحمد القصبى والمذيعة نيفين حسنى ونائب رئيس شبكة القرآن الكريم إسماعيل دويدار وفريق التوعية بوزارة الموارد المائية والرى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0