google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 03:49 صـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مروة محمود معاون جهاز اكتوبر تناقش رسالة الدكتوراة بكلية الاعلام بالقاهرة كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية

الإذاعة المصرية تشارك في الحملة القومية للحفاظ على المياه التي ستطلقها وزارة الرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الأستاذ الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري ترحيبه بموافقة الإذاعة المصرية على المشاركة فى الحملة القومية للمياه والتى ستنطلق فعالياتها خلال الأسابيع القادمة. وأكد الدكتور سويلم أن مشاركة الإذاعة المصرية سيحقق زخما واسعا للحملة نظرا للانتشار الكبير لموجات الإذاعة التى يتابعها شريحة واسعة من المصريين. ومن جهته أكد الأستاذ محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية ترحيب الإذاعة بالمشاركة فى أنشطة الحملة إيمانا منها بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استخدامها والحفاظ عليها من التلوث، وأكد نوار أن شبكات الإذاعة المصرية، ستشارك فى الحملة من خلال بث برامج وتنويهات إذاعية من خلال ٨ شبكات إذاعية منها إذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام والشرق الأوسط بالإضافة إلى ١٢ محطة إذاعية إقليمية بما يساهم في إذاعة ونشر التوعية بضرورة ترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها من التلوث. جدير بالذكر أن التعاون بين وزارة الموارد المائية والري والإذاعة المصرية قديم وأكمل هذا العام عشرين عاما وبهذه المناسبة فقد أهدت الوزارة لرئيس الإذاعة درع الوزارة تقديرا لجهود كل العاملين بالإذاعة خلال تلك السنوات. وقد تم أمس بمقر الإذاعة إجراء قرعة لاختيار الفائزين في المسابقات الرمضانية التي تم بثها عبر موجات الإذاعة بشبكتى القرآن الكريم والبرنامج العام (مسابقة الماء في القران والسنة) و (مسابقة الميه حياتنا)، وأسفرت نتائج القرعة عن اختيار خمسة فائزين بكل مسابقة بإجمالي ١٠ فائزين لتسليمهم الجوائز التي تبلغ قيمتها ١٠ آلاف جنيه بما يعادل ألف جنيه لكل فائز، وأجريت القرعة بمبنى الاذاعة والتلفزيون بحضور دكتور محمد لطفى رئيس شبكة البرنامج العام والمخرجة نانيس أبو زيد والمعد أحمد القصبى والمذيعة نيفين حسنى ونائب رئيس شبكة القرآن الكريم إسماعيل دويدار وفريق التوعية بوزارة الموارد المائية والرى.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0