google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 04:02 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك محمد عبد الوهاب: موازنة 2026-2027 تعكس إعادة توجيه استراتيجية للموارد.. والتحدي الحقيقي في كفاءة الإنفاق لا حجم المخصصات قمة WorkShift 2026، أول قمة تنفيذية متخصصة في مصر لمناقشة مستقبل العمل الحر والعمل عن بُعد والاقتصاد الرقمي، قريبا في السوق المصري... هاتف HUAWEI nova 15 Max الجديد كليًا مستويات استثنائية من التحمل والمتانة رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الجامعي للتطوير المهني محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بعدد من المدن الجديدة وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء اللبناني تطورات الأوضاع في لبنان وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة التغيرات المناخية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بكليات الجامعة

محافظ الدقهلية ومدير الأمن يتفقدان الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصورة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية يرافقه اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهليه اليوم بتفقد الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصوره بشارع الجيش لتحليل المخدرات لسيارات الأجرة بكافة أنواعها ( التاكسي - السرفيس ) وسيارات الملاكي للتأكد من تطبيق التعريفة والبنديرة المقررة التي حددتها اللجنة العليا للمواقف عقب زيادة أسعار المواد البترولية الأخيرة .
جاء ذلك بحضور العميد حاتم طه مدير إدارة مرور الدقهليه ، والعقيد محمود اللوزي رئيس مباحث مرور الدقهليه .
وشدد اللواء " مرزوق " علي ضرورة التأكد من تشغيل سائقي سيارات التاكسي للعداد والإلتزام بالبنديرة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين لضبط الحاله المرورية بشوارع مدينة المنصوره.
كما شدد "المحافظ " علي ضرورة مراجعة كافة خطوط سير سيارات السرفيس والتأكد من عدم تقسيم الخطوط والإلتزام بالتعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين ووقف خط السير فوراً.
ووجه اللواء " مرزوق " بتكثيف الحملات المرورية علي مختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط الحاله المروريه واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كافة المخالفين ، مشيراً إلي أن الحملات مستمرة حتي عودة الانضباط لشوارع المنصوره .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0