google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:45 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الري يتابع جاهزية أجهزة الوزارة للتعامل مع الأزمات والطوارئ هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة ”نيويورك تايمز”: ارتفاع أسعار النفط بسبب استمرار غموض وضع مضيق هرمز

محافظ الدقهلية ومدير الأمن يتفقدان الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصورة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية يرافقه اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهليه اليوم بتفقد الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصوره بشارع الجيش لتحليل المخدرات لسيارات الأجرة بكافة أنواعها ( التاكسي - السرفيس ) وسيارات الملاكي للتأكد من تطبيق التعريفة والبنديرة المقررة التي حددتها اللجنة العليا للمواقف عقب زيادة أسعار المواد البترولية الأخيرة .
جاء ذلك بحضور العميد حاتم طه مدير إدارة مرور الدقهليه ، والعقيد محمود اللوزي رئيس مباحث مرور الدقهليه .
وشدد اللواء " مرزوق " علي ضرورة التأكد من تشغيل سائقي سيارات التاكسي للعداد والإلتزام بالبنديرة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين لضبط الحاله المرورية بشوارع مدينة المنصوره.
كما شدد "المحافظ " علي ضرورة مراجعة كافة خطوط سير سيارات السرفيس والتأكد من عدم تقسيم الخطوط والإلتزام بالتعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين ووقف خط السير فوراً.
ووجه اللواء " مرزوق " بتكثيف الحملات المرورية علي مختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط الحاله المروريه واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كافة المخالفين ، مشيراً إلي أن الحملات مستمرة حتي عودة الانضباط لشوارع المنصوره .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0