google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 05:11 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات وزيرة الثقافة تجري جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة بحضور وزير العمل.. انطلاق قمة WorkShift 2026 للتأكيد على أن الإنسان المصري هو الثروة الحقيقية للاقتصاد الرقمي وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة ثورة 30 يونيو.. من استعادة الوطن إلى بناء الجمهورية الجديدة وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة

محافظ الدقهلية ومدير الأمن يتفقدان الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصورة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية يرافقه اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهليه اليوم بتفقد الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصوره بشارع الجيش لتحليل المخدرات لسيارات الأجرة بكافة أنواعها ( التاكسي - السرفيس ) وسيارات الملاكي للتأكد من تطبيق التعريفة والبنديرة المقررة التي حددتها اللجنة العليا للمواقف عقب زيادة أسعار المواد البترولية الأخيرة .
جاء ذلك بحضور العميد حاتم طه مدير إدارة مرور الدقهليه ، والعقيد محمود اللوزي رئيس مباحث مرور الدقهليه .
وشدد اللواء " مرزوق " علي ضرورة التأكد من تشغيل سائقي سيارات التاكسي للعداد والإلتزام بالبنديرة واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين لضبط الحاله المرورية بشوارع مدينة المنصوره.
كما شدد "المحافظ " علي ضرورة مراجعة كافة خطوط سير سيارات السرفيس والتأكد من عدم تقسيم الخطوط والإلتزام بالتعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين ووقف خط السير فوراً.
ووجه اللواء " مرزوق " بتكثيف الحملات المرورية علي مختلف مراكز ومدن المحافظة لضبط الحاله المروريه واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كافة المخالفين ، مشيراً إلي أن الحملات مستمرة حتي عودة الانضباط لشوارع المنصوره .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0