google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 01:05 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء اللبناني تطورات الأوضاع في لبنان وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة التغيرات المناخية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بكليات الجامعة وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره البحريني التطورات الإقليمية محافظ الجيزة يتابع ملفات التصالح وتقنين الأراضي والاستثمار بالواحات البحرية وزير الخارجية ونظيره العماني يبحثان التطورات الاقليمية حسام حسن يوضح إصابة ثلاثي منتخب مصر عاجل : مصر تتأهل إلى الدور الـ32 بكأس العالم بعد التعادل أمام إيران التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بمباراة مصر وإيران بكأس العالم عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي الفراعنة في قلب الحدث: بعثة منتخب مصر تصل ملعب ”لومن فيلد” استعداداً لمباراة إيران فى المونديال عاجل : حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة إيران بالمونديال

محافظ الفيوم : القطاعات الخدمية ورضا المواطن تأتي على رأس الأولويات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية، والتأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية المتاحة بكل قطاع الاستغلال الأمثل، للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارة، ومديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي القطاعات، وشركات المرافق، ومديري الإدارات المعنية، وممثلي الجهات ذات الصلة.

في بداية الاجتماع، أكد محافظ الفيوم، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد والعطاء، وتضافر كافة الجهود، لافتاً إلى أن الحكومة المصرية والقيادة السياسية، دائماً ما تؤكد على ضرورة الارتقاء بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، وتوفير احتياجات المواطنين بشكل ملائم، والاستجابة لمطالبهم والعمل على وضع الحلول الإيجابية لمشكلاتهم في حدود الإمكانيات المتاحة.

وطالب المحافظ، كل قيادة تنفيذية بأن تضع نصب أعينها، احتياجات المواطنين في المقام الأول، وأن يضع كل مسئول لنفسه منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة، تحقق آمال وطموحات المواطنين، وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، مشيراً أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد، وتشبيك الجهود.

وشدد "الأنصاري"، علي ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات الواردة، مع التوظيف الأمثل لكافة القوى البشرية والامكانيات المتاحة، مؤكداً أنه لا مجال بيننا لأي متقاعس أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي، وعلى الجميع تحمل المسئولية وبذل المزيد من الجهد والعطاء، للوصول بكافة الخدمات للمستوي المأمول، لافتاً إلي أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال المقصرين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0