google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 02:56 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:كشف ملابسات أحد الاشخاص ممسكاً بيده سلاح نارى بسوهاج الداخلية:كشف ملابسات أحد الاشخاص ممسكاً بيده سلاح نارى بسوهاج الاسكان : تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها وبيع 7 محال تجارية وصيدلية بمدينة ملوي الجديدة الداخلية: ضبط المتهمين بإتلاف المقاعد المخصصةبالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة محافظ بني سويف يلتقي المتميزين رياضياً.. ويُكرّم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو مساعدة 4 اطفال بلا مأوي متواجدين بأحد الشوارع بحلوان رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء الكابتن البرمجة والذكاء الاصطناعي ”معلومات الوزراء”: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد على صهوة الذاكرة التعامرة يروون سيرة المجد والشعر من قبّة راحيل إلى زعترة بقلم الباحثة والأديبة وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية والصناعية النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها

وزير التعليم يصل محافظة الغربية لاستعراض القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم

وزير التعليم و محافظ الغربية
وزير التعليم و محافظ الغربية

وصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم مقر ديوان عام محافظة الغربية، وذلك فى إطار سلسلة الجولات بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم وعلى رأسها الكثافات الطلابية وعجز المعلمين.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، والدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، وقيادات الوزارة والأستاذ ناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية.

وفى مستهل اللقاء، أعرب الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بزيارة محافظة الغربية، مشيدًا بجهود المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية.

ومن جهته، رحب اللواء أشرف الجندى بالدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، متمنيًا تحقيق كافة الخطط والبرامج للارتقاء بالعملية التعليمية، كما أكد تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم جهود الوزارة في مواجهة التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديرى مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بمحافظات الغربية، والمنوفية، وكفر الشيخ، للوقوف على طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بهذه المحافظات، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0