google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:25 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة ”نيويورك تايمز”: ارتفاع أسعار النفط بسبب استمرار غموض وضع مضيق هرمز منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروجواي في كأس العالم لكرة القدم 2026

رئيس جامعة الفيوم يستقبل رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل أ.د ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، أ.د عيد عبد الواحد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، وبحضور أ.د محمد فاروق نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، وأ.د عرفة صبري نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د آمال ربيع كامل مدير مشروع التنور المجتمعي بجامعة الفيوم، وأ. سيد حسن مدير فرع الهيئة بالفيوم، وذلك اليوم الخميس الموافق ١٨ يوليو ٢٠٢٤.

صرح أ.د ياسر مجدي حتاته أن تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المثمر بين جامعة الفيوم والهيئة العامة لتعليم الكبار، ومناقشة القضايا المجتمعية، والذي يمثل محور محو الأمية وتعليم الكبار أهم قضاياها.

ومن جانبه أشاد أ.د عيد عبد الواحد بما حققته جامعة الفيوم من إنجازات حيث وصل عدد المتحررين من الأمية إلى (٢٧٤٦٨) حتى دورة أبريل الماضي من أبناء محافظة الفيوم ومصرنا الحبيبة.

وأكدت أ.د آمال ربيع حرص جامعة الفيوم على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه طلاب الفرقة الرابعة، حيث تم استلام نتيجة الجزء الأول من دورة يوليو ٢٠٢٤، علمًا بأنه سيتم إرسال أجزاء أخرى لاحقًا.

وفي نهاية اللقاء قام أ.د ياسر مجدي حتاته بإهداء درع جامعة الفيوم إلى أ.د عيد عبد الواحد تكريمًا لسيادته.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0