google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 05:24 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات وزيرة الثقافة تجري جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة بحضور وزير العمل.. انطلاق قمة WorkShift 2026 للتأكيد على أن الإنسان المصري هو الثروة الحقيقية للاقتصاد الرقمي وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة ثورة 30 يونيو.. من استعادة الوطن إلى بناء الجمهورية الجديدة وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة

رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة إختيار عميد كلية الطب البيطري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

ترأس الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية إجتماع اللجنة المختصة باجراء المقابلات للمرشحين لشغل وظيفة عميد كلية الطب البيطري ،وضمت اللجنة في عضويتها ، الدكتور صقر أحمد صقر رئيس الجامعةالأسبق ، والدكتور محي هدهود نائب رئيس الجامعة الأسبق والدكتور أشرف ناظم عميد كلية الطب البيطري جامعة الإسكندرية، والدكتور عبد الحميد القراميطي الأستاذ بكلية الزراعة جامعة المنيا. اوضح الدكتور أحمد القاصد أن اللجنة استمعت خلال اجتماعها إلي خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين لعمادة الكلية ، ورؤية كل متقدم لتطوير الكلية، سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.كما ناقشت اللجنة المتقدمين لشغل منصب العميد في الخطط التطويرية المقدمة منهم وأكد القاصد على ان إختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة يتم وفقا للمعايير المحددة و بحيادية كاملة مع الإلتزام بالنزاهة والشفافية. وقد استقبلت اللجنة المرشحين لشغل منصب العميد وهم الدكتور أحمد الفيومي، والدكتور مبروك عطية .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0