أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 10:16 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس السيسي يوقع قانوناً بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024 - 2025 جامعة بني سويف تحتفل بالعام الهجري الجديد بكلية التمريض السفارة المصرية في سراييڤو تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد ثورة ٢٣ يوليو المجيدة احتفال السفارة المصرية بكاراكاس بالعيد الوطني لمصر قبل الإنتقال إلى القادسية السعودي.. أوبامينج يودع نادي مارسيليا و جماهيره ماركو رويس متجهاً إلى الدوري الأمريكي البيت الأبيض يعلن أصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن

المتحدث العسكرى : القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالى

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة إستقبلت القوات البحرية وفداً من القوات البحرية الفرنسية ، وذلك بحضور كل من الفريق أول / نيكولا فوجور رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية والفريق / أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية .

تضمنت الزيارة قيام الوفد بجولة تفقدية لعدد من وحدات القوات البحرية للتعرف على أحدث منظومات التدريب والتسليح التى شهدتها القوات البحرية المصرية فى الآونة الأخيرة .

وأكد الفريق / أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية على أهمية تبادل الخبرات وتنسيق الجهود لتحقيق المصالح المشتركة بين القوات البحرية لكلا البلدين .

من جانبه أشار الفريق أول / نيكولا فوجور إلى عمق علاقات الشراكة والتعاون الثنائى فى المجالات البحرية بين البلدين الصديقين .

يأتى ذلك تأكيداً على الروابط العسكرية المتميزة التى تجمع القوات البحرية المصرية والفرنسية .


موضوعات متعلقة