أنباء اليوم
الجمعة 12 يوليو 2024 02:31 مـ 5 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة البيئة تلتقى رئيس اتحاد الصناعات المصرية لبحث الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال الصناعة الخضراء التعليم العالي: إدراج 51 جامعة مصرية في تصنيف ويبومتركس العالمي للاستشهادات المرجعية وزيرا الطيران المدني يتوجه إلى جيبوتي ومقديشو على أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الداخلية : ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير وتقليد العملات المحلية بالدقهلية وزير السياحة : تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي أولوية قصوى محافظ المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة خطط تطوير التعليم سفير مصر في كوبا يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية «الصحة» تختتم فعاليات تدريب الدفعة الثانية من المنسقين الإعلاميين سفير فرنسا : تنسيق وثيق بين الرئيس السيسي وماكرون وزير التربية والتعليم يصل محافظة المنيا لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة وليد جمال الدين : نلتزم بتحقيق استراتيجية الدولة المصرية لتوطين صناعة الوقود الأخضر رئيس النواب يؤكد عمق ورسوخ علاقات الصداقة التاريخية بين مصر والصين

الأسطورة ليونيل ميسي: هذه هي المعارك الأخيرة لي وأنا أستمتع بها

ميسي
ميسي

ظهر نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات صحفية بعد التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا ، عقب الفوز على نظيره المنتخب الكندي بثنائية نظيفة عن طريق جوليان الفاريز و ليونيل ميسي.

وقال ميسي: من الجنون ما فعلته هذه المجموعة، وما كان يفعله المنتخب الأرجنتيني ، وأضاف:سيتم إعطاء أهمية أكبر لجميع النهائيات التي كان عليّ وعلى جميع أعضاء المجموعة القديمة اللعب فيها.

وأكمل: إنها بطولة صعبة ، صعبة للغاية ، مع درجات حرارة مرتفعة ، إن وصولنا إلى النهائي مرة أخرى هو أمر يجب تسليط الضوء عليه.

وأتم: هذه المعارك الأخيرة لي وأنا أستمتع بها قدر المستطاع ، علينا أن نستمتع بكل ما نخوضه كفريق وكمنتخب وطني ، ما حققناه صعب للغاية ، وعلينا الاستفادة منه.

واختتم حديثه البرغوث: إلى الشباب الأصغر سنًا، أود أن أقول أن الرحلة كانت طويلة وشاقة، حاول أن تستمتع بكل لحظة، في كثير من الأحيان لم أكن أستمتع بسبب رغبتي المستمرة في الفوز، وعدم تحقيق الأهداف جعلني أكون قاسىيًا جدًا على نفسي، لم أكن أقدّر الأمور كما ينبغي، أما الآن.. وأنا أكبر سنًا أقدّر كل شيء كثيرًا بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، سأقول له أن يستمتع بالطريق لأن الأمور الجميلة تأتي في النهاية.