أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:10 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

هنا جودة تعلن احترافها بالدورى الفرنسى.. وتتوجه بخالص الشكر للنادى الاهلى

هنا جودة
هنا جودة

أعلنت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلي لتنس الطاولة، اليوم الإثنين احترافها بالدوري الفرنسي.

وكتبت اللاعبة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" اليوم، "النادي الأهلي بيتي 12 سنة النادي الأهلي كان له الفضل بعد الله أن أكون في المكان الذي أنا فيه اليوم.. النادي اكتشف موهبتي واهتم بي ووقف بجانبي منذ أول يوم وحتى الان".

وأضافت "اليوم قبل خطوة احترافي في الدوري الفرنسي أود أن أشكر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، وأعضاء مجلس الإدارة وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي ورؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي السابق.. وجميع المدربين الذين تدربت على أيديهم منذ اول يوم بالنادي الأهلي على كافة دعمهم وحبهم وتشجيعهم لى".

واختتمت "شكرا لجمهور الأهلي العظيم الذى وقف بجانبى في كل نجاحاتي وعثراتي سأظل ابنة النادى الأهلي لاخر يوم في عمري".