google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 07:55 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء رشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية محافظ بورسعيد يتفقد مركز شباب قرية الرضوان جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرية محافظ المنوفية يلتقى أكثر من ١١٥ مواطن علي مدار 6 ساعات متواصلة فأكثر لبحث الشكاوي محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو جلوس فتاة وتدخين سيجارة تحوى مواد مخدرة بمطروح

محافظ الجيزة يتفقد مستشفي أبو النمرس المركزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مستشفي أبو النمرس المركزي للوقوف علي مستوي الخدمه المقدمة للمواطنين، وذلك فى اطار المتابعة الميدانية للقطاع الصحى لضمان انتظام العمل بالمستشفيات، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين .

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد قسم الغسيل الكلوي الجديد الجاري أنشاؤه ومن المقرر تدعيمة بعدد ٤٦ ماكينة غسيل كلوي حديثة لخدمة المرضي ، وكذا تفقد أقسام العناية المركزة والحضانات ومراجعة الاماكن المخصصة للمستلزمات الطبية لمراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية للوقوف علي جودة الخدمات والرعاية الصحية اللازمة للمرضي .

وأستمع محافظ الجيزة من مدير مديرية الشئون الصحية علي خريطة والياء العمل بالمنظومة الصحية لوضعه ضمن أجندة أولويات العمل اليومية وذلك في إطار الأهتمام الذي تولية الدولة للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتي تمس حياة المواطنين .

وأكد المحافظ أن جولته الميدانية تهدف إلى الوقوف على جودة الخدمات الصحية علي أرض الواقع ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات .

رافق المحافظ خلال جولته السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والسيد محمد نور السكرتير المساعد والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشؤون الصحية واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة والأستاذ حامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0