أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 10:05 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المدعي العام لمقاطعة بتلر: هناك قتيل وشخص آخر في حالة حرجة في إطلاق النار في تجمع ترامب المتحدث باسم ترامب: الرئيس السابق يخضع للفحص في منشأة طبية محلية جهاز الخدمة السرية الأميركية : فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بالتجمع الإننتخابى لترامب عاجل . . رويترز : إصابة ترامب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي (فيديو) وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع القائمة بأعمال البعثة الأممية إلى ليبيا اللجنة الأولمبية تقرر عدم أحقية مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 وزير الشباب والرياضة يبحث إنشاء أول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية وزير الشباب والرياضة يتابع حادث إصابة لاعبي سيراميكا أثر إنقلاب سيارة وزير الخارجية يستقبل مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من مدريد

السيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي


تقدمت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، بالتهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد.


وكتبت السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أتقدم بالتهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، فهي مناسبة جليلة تذكرنا بأعظم معاني الوفاء والصبر والإيمان في صفحات التاريخ الإنساني، داعية الله سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير واستقرار على وطننا.. كل عام وأنتم بخير".