أنباء اليوم
الجمعة 12 يوليو 2024 03:04 مـ 5 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
السفير أحمد أبو زيد يشارك فى اجتماع المتحدثين الرسميين لوزارات خارجية البريكس وزير الخارجية يلتقي غدا مستشارة الرئيس الفرنسي وأمين ”التعاون الخليجي” وزيرة البيئة تلتقى رئيس اتحاد الصناعات المصرية لبحث الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال الصناعة الخضراء التعليم العالي: إدراج 51 جامعة مصرية في تصنيف ويبومتركس العالمي للاستشهادات المرجعية وزيرا الطيران المدني يتوجه إلى جيبوتي ومقديشو على أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الداخلية : ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير وتقليد العملات المحلية بالدقهلية وزير السياحة : تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي أولوية قصوى محافظ المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة خطط تطوير التعليم سفير مصر في كوبا يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية «الصحة» تختتم فعاليات تدريب الدفعة الثانية من المنسقين الإعلاميين سفير فرنسا : تنسيق وثيق بين الرئيس السيسي وماكرون وزير التربية والتعليم يصل محافظة المنيا لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة

كيليان مبابي يكشف عن سبب استبداله في مباراة ربع النهائي لليورو ضد البرتغال

ظهر نجم وقائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي في تصريحات صحفية بعد التأهل إلى نصف نهائي اليورو بالفوز على المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح بنتيجة ( 5/3 ) بعد إنتهاء اللقاء و الوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

حيث تحدث عن التأهل قائلاً: إنه أمر مثير ، ونحن سعداء للغاية! من الصعب جدًا تكرار الأداء والتواجد في الدور قبل النهائي ، لكننا لا نزال هناك ، سنحاول التعافي والاستعداد ببطء للمباراة ضد إسبانيا.

أضاف لاعب ريال مدريد الجديد: نحن في حالة من النشوة ، ولكن دعونا نحلل الأداء أكثر قليلاً ، لن أكذب ، نحن في غرفة تبديل الملابس لم نفكر كثيرًا في حقيقة أننا لم نسجل ،حان الوقت الآن لمواصلة العمل.

وحول استبداله في الشوط الثاني الإضافي: لقد أجريت محادثة مع المدرب في نهاية الوقت الأصلي ، قلت إنني سأحاول مواصلة اللعب ، ولكن في منتصف الوقت الإضافي وبعد انتهاء الشوط الإضافي الأول، لم أعد أشعر أنني بحالة جيدة ، وكنت مجهداً للغاية ، وكان علي أن أغادر.

وأخيراً، لم يخف مبابي رغبته في التعافي بدنياً من أجل المباراة ضد إسبانيا ، أمل أن أتمكن من مساعدة الفريق في نصف النهائي، لكن قبل كل شيء أنا سعيد للغاية من أجل الفريق. الأمر متروك لي للارتقاء إلى مستوى إسبانيا.