أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 02:49 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

استمتع بمستقبل شاشات الأجهزة اللوحية مع الإصدارات المصممة بشكل مبتكر من MatePad PaperMatte من هواوي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تجمع أجهزة الحبر الإلكتروني اللوحية بين تعدّد استخدامات الأجهزة اللوحية التقليدية والعرض المريح لقُرّاء الكتب الإلكترونية. لكن ما زال يعدّ كل منهما حلاً وسطًا. إن الافتقار إلى اللون المشبع والبطء الذي لا مفرّ منه يجعلهما غير مناسبين لمقاطع الفيديو أو حتى العديد من سيناريوهات الإنتاجية. لكن يبدو أن هناك خيارًا أفضل بكثير الآن. أطلقت هواوي مؤخرًا إصدار HUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة بإصدار PaperMatte وإصدار HUAWEI MatePad مقاس 11 بوصة بإصدار PaperMatte. تم تصميم الإصدار PaperMatte Edition لتلبية احتياجات الطلاب والمهنيين الشباب. تقدم إصدارات PaperMatte شاشة PaperMatte المبتكرة، مما يوفر تجربة مشاهدة وكتابة غير مسبوقة تشبه الورق، بما في ذلك حماية العين وقدرات متطوّرة في تسجيل الملاحظات.

HUAWEI MatePad 11.5”(في الأعلى) HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition (في الأسفل)

شاشة PaperMatte: تجربة ورقيّة حقيقيّة

تُظهر شاشةPaperMatte أنّ هواوي قد أتقنت موازنة المرئيات النابضة بالحياة بدقة مع التخلص من الوهج. مع عدم وجود انعكاسات على الشاشة لتشتيت الانتباه، تظهر الكتب الإلكترونية والرسومات ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بطريقة يمكن تجربتها بشكل مريح في أي مكان.

يتميز كل من HUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة PaperMatte Edition وHUAWEI MatePad مقاس 11 بوصة PaperMatte Edition بشاشة PaperMatte منعشة. تضمن الشاشة المهدئة للعين تجربة مشاهدة وكتابة سهلة. هذا يجعل التعلم والعمل على جهاز لوحي أكثر كفاءة، في الداخل أو في الهواء الطلق، في كلا الظروف المشرقة والقاتمة.

Glossy-glass display (إلى اليسار), PaperMatte Display (في الوسط), matte screen protector (إلى اليمين)

يؤدي استخدام تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لتشكيل مئات الملايين من التراكيب الصغيرة على سطح زجاج المرآة في شاشة PaperMatte وبالتالي القضاء على 97٪ من تداخل الضوء البيئي. مثالية لاحتياجاتك الترفيهية والتعليمية والمكتبية، تولد تقنية الانتشار متعددة الطبقات منظرًا ناعمًا ومهدئًا، مع ضمان بقاء الشاشة واضحة ومشرقة ومتساوية باستمرار.

تلقت أجهزة PaperMatte اللوحية شهادات أداء متميزة من TÜV Rheinland Reflection Free و SGS لأول مرة في الصناعة، والتي تضمن أداء مشاهدة متميزًا في أوضاع العالم الحقيقي. شهادة الأداء المتميز للإجهاد البصري المنخفض هي أعلى شهادة طورتها SGS لتقييم إجهاد العين.

يقلل إصدار PaperMatte أيضًا من إجهاد العين لدى المستخدمين، كونه حامل لشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light (حل الأجهزة) ومعتمد من Flicker-Free. يتميز كلا الجهازين اللوحيين بحلول الأجهزة التي تثبط الضوء الأزرق والوميض المنبعث من الشاشات، مع تقليل الظلال الصفراء أيضًا. للحصول على تجربة قراءة أكثر راحة، يمكنك تشغيل وضع الكتاب الإلكتروني الملون. مع هذه الميزة، يتم عرض آلاف الألوان بدقة دقيقة لإنتاج منظر نابض بالحياة وغامر.

اكتب وارسم بتجربة مثالية غير مسبوقة

تخيل الإحساس بقلم رصاص ينزلق بسلاسة عبر ورقة رقيقة. الحفيف اللطيف، والمقاومة الدقيقة تحت الطرف، والخطوط الهشة المظلمة المتبقية في أعقابها، مما يخلق تناغمًا مثاليًا يساعدك على وضع أفكارك على الورق. تتبنّى شاشة PaperMatte هذا الجوهر من الكتابة بالقلم على الورق. تمنحك الكتابة باستخدام M-Pencil على شاشةPaperMatte شعورًا مشابهًا لتدوين يومياتك أو الرسم على الورق الحقيقي.

يمنحك الجهاز اللوحي تجربة غامرة وغنية بالإحساس مكتملة بأصوات النقر وتأثيرات الحفيف والملمس والمقاومة الشبيهة بالورق. تتحدّ هذه العناصر لرفع مستوى تجربة الكتابة الشاملة. علاوة على ذلك، فإن قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، المزود برأسية مصنوعة من نايلون المطاط الصناعي ومعدل تأخير منخفض 2ms، يجعل كل هذا من السهل الرسم والكتابة. يمكنك الحصول على تجربة خط يد أكثر سلاسة عن طريق استبدال الرأسية الشفافة الصلبة برأسية الرصاص البيضاء الناعمة.

ولكن على عكس الكتابة على الورق، لم تعد الخربشات والرسومات الخاصة بك محصورة في المخطوطات. يمكن التعديل عليها ومشاركتها وتحويلها بنقرة بسيطة. يقدم كل من HUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة و HUAWEI MatePad بمقاس 11 بوصة PaperMatte Edition تطبيق ملاحظات HUAWEI، وهو تطبيق احترافي للملاحظات يساعدك على تسجيل الملاحظات وتوضيح الأفكار باستخدام الجيل الثاني من قلم M-Pencil. باستخدام التكبير حتى 15x مرة، يمكنك تكبير اللوحة حتى 15 مرة لتسجيل أفكارك بالتفصيل.

تدعم ملاحظات HUAWEI على أجهزة PaperMatte اللوحية أيضًا ميزة ملاحظات وضع تعدد الشاشة، مما يجعل من الممكن عرض ملاحظتين جنبًا إلى جنب في نفس الوقت. هذا يبسط عملية فرز وتنظيم الملاحظات. عند الاستعداد للاجتماع، يمكنك استخدام ميزة الشاشة المنقسمة لمسودة الخطوط العريضة للاجتماع من جانب مع تدوين المراجع الأساسية على الجانب الآخر.

الجهاز الفائق: تفاعل أسهل عبر الأجهزة

يوفر كل من HUAWEI MatePad مقاس 11 بوصة PaperMatte Edition وHUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة PaperMatte Edition مجموعة واسعة من الميزات لتعزيز كفاءة العمل المكتبي، بما في ذلك تعدد التطبيقات المحسّن، و SuperHub لعمليات نقل المحتوى السلسة. يقوم SuperHub بعملية تحرير المحتوى عبر الأجهزة ومشاركة الملفات بسهولة دون الحاجة إلى تطبيق من طرف ثالث. تزيل هذه الميزة الحواجز بين أجهزتك، بحيث يمكنك نسخ ولصق مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وحتى النص بواسطة سحب وإفلات بسيط.

يمكن أن تكون هذه الأجهزة اللوحية بمثابة محور، وتتصل بسهولة بجهاز كمبيوتر مع سحب بسيط. بمجرد الاتصال، يمكنها التحول إلى شاشة ثانوية للكمبيوتر الشخصي والعمل بسلاسة مع لوحة المفاتيح والفأرة. يتيح لك ذلك تحرير الملفات على شاشة واحدة أثناء تصفح المستندات المرجعية أو حضور اجتماع عبر الإنترنت على الشاشة الأخرى. علاوة على ذلك، مع خاصية مشاركة الملفات عبر السحب والإفلات بين الكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي، يمكنك أن تكون أكثر إنتاجية وتقوم بمهامٍ متعددة بأعلى كفاءة.

رفيقك في الإنتاجية

لضمان تجربة مستخدم سلسة، يمكن إقران أجهزة PaperMatte اللوحية بمجموعة من الملحقات. يتضمن ذلك قلم HUAWEI M-Pencil الجديد والمحسن (الجيل الثاني)، مما يعزز تجربة الكتابة اليدوية ويقدم وظائف قلم على مستوىً عالٍ. علاوة على ذلك، تعمل لوحة المفاتيح الذكية القابلة للفصل مع مفتاح AI Voice على تعزيز الإنتاجية والراحة للمستخدمين أثناء التنقل.

HUAWEI MatePad 11.5-inch PaperMatte Edition

يتميز إصدار HUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة بإصدار PaperMatte بشاشة بدقة 2200 × 1440 مع نسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، مما يحسن نسبة الشاشة إلى الجسم للحصول على تجربة بصرية غامرة. يأتي الجهاز اللوحي بلون Space Grey الأنيق، مما يعكس أجواء هادئة وعصرية. يمكنه تقديم تجربة سمعية بصرية من الدرجة السينمائية، وذلك بفضل نظام مكبرات الصوت الرباعية وخوارزميات Histen الصوتية لضبط نطاقات التردد المحددة و مختلف مستويات الصوت.

HUAWEI MatePad 11-inch PaperMatte Edition

في المقابل، يقدم إصدار HUAWEI MatePad مقاس 11 بوصة PaperMatte مجموعة مختلفة قليلاً من الميزات. يتميز بشاشة HUAWEI FullView عالية الدقة 2560 × 1600 مع سلسلة ألوان P3 و 275 PPI، مما يوفر مرئيات حادة وحيوية لتجربة بصرية آسرة. تصميمه كلاسيكي ومتطور مع خيار لون أسود من الجرافيت. إذا كانت سهولة الحمل هي أولويتك القصوى، فهذا هو خيارك المثالي، حيث يزن 480 جرامًا فقط .

فيما يتعلق بالترفيه، يقدم الجهاز اللوحي أيضًا تجربة سمعية بصرية من الدرجة السينمائية، تتميز بنظام مكبرات صوت رباعية وخوارزميات صوت Histen 8.0 لضبط نطاقات التردد المحددة ومستويات الصوت.

كلا الجهازين اللوحيين رائعان للطلاب لاستبدال كتبهم العادية بالنسخ الرقمية. والأفضل من ذلك، يمكنهم تقديم ألعاب غامرة ومشاهدة أفلام لأن الشاشة رائعة تغنيك عن وهج الشاشات الاعتيادية. يمكن أن تساعدهم هذه الأجهزة اللوحية أيضًا في نقل ملاحظاتهم باستخدام عدد كبير من الميزات المدروسة جيدًا في تطبيق HUAWEI Notes.

موضوعات متعلقة