أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 09:51 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المدعي العام لمقاطعة بتلر: هناك قتيل وشخص آخر في حالة حرجة في إطلاق النار في تجمع ترامب المتحدث باسم ترامب: الرئيس السابق يخضع للفحص في منشأة طبية محلية جهاز الخدمة السرية الأميركية : فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بالتجمع الإننتخابى لترامب عاجل . . رويترز : إصابة ترامب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي (فيديو) وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع القائمة بأعمال البعثة الأممية إلى ليبيا اللجنة الأولمبية تقرر عدم أحقية مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 وزير الشباب والرياضة يبحث إنشاء أول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية وزير الشباب والرياضة يتابع حادث إصابة لاعبي سيراميكا أثر إنقلاب سيارة وزير الخارجية يستقبل مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من مدريد

رئيس الوزراء : استحداث منصب نائب رئيس الوزراء لأهمية التنمية البشرية والصناعة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الحكومة مستمرة فى تشجيع دور القطاع الخاص وخفض الاستثمارات الحكومية من اجمالى الاستثمارات العامة، والعمل على الحد من التضخم وضبط الاسعار وزيادة معدلات النمو .

وتابع أن أهم شئ فى التشكيل الحكومى هو استحداث منصب نائب رئيس الوزراء، واختيار الدكتور خالد عبد الغفار للتنمية البشرية لما يتمتع به من خبرات وتنوع وظيفى، والفريق كامل الوزير لما له من كفاءة تنفيذية وإدارية من الدرجة الأولى .

وأوضح رئيس الوزراء، أن هناك عدد من الموضوعات التى تهم المواطن المصرى، موجها الشكر لرئيس الجمهورية على تجديد الثقة .

وتابع فى أول مؤتمر صحفى عقب تشكيل الحكومة الجديدة، أنه كان حريص على اختيار كفاءات تحقق تكليفات رئيس الجمهورية فى خطاب تكليفات الرئيس للحكومة.