أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 10:17 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس السيسي يوقع قانوناً بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024 - 2025 جامعة بني سويف تحتفل بالعام الهجري الجديد بكلية التمريض السفارة المصرية في سراييڤو تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد ثورة ٢٣ يوليو المجيدة احتفال السفارة المصرية بكاراكاس بالعيد الوطني لمصر قبل الإنتقال إلى القادسية السعودي.. أوبامينج يودع نادي مارسيليا و جماهيره ماركو رويس متجهاً إلى الدوري الأمريكي البيت الأبيض يعلن أصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن

رئيس الوزراء : حرصت على اختيار كفاءات بالوزارة الجديدة تحقق تكليفات الرئيس السيسى

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن هناك عدد من الموضوعات التى تهم المواطن المصرى، موجها الشكر لرئيس الجمهورية على تجديد الثقة .


وتابع فى أول مؤتمر صحفى عقب تشكيل الحكومة الجديدة، أنه كان حريص على اختيار كفاءات تحقق تكليفات رئيس الجمهورية فى خطاب تكليفات الرئيس للحكومة.