أنباء اليوم
الجمعة 12 يوليو 2024 01:23 مـ 5 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير وتقليد العملات المحلية بالدقهلية وزير السياحة : تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي أولوية قصوى محافظ المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة خطط تطوير التعليم سفير مصر في كوبا يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية «الصحة» تختتم فعاليات تدريب الدفعة الثانية من المنسقين الإعلاميين سفير فرنسا : تنسيق وثيق بين الرئيس السيسي وماكرون وزير التربية والتعليم يصل محافظة المنيا لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة وليد جمال الدين : نلتزم بتحقيق استراتيجية الدولة المصرية لتوطين صناعة الوقود الأخضر رئيس النواب يؤكد عمق ورسوخ علاقات الصداقة التاريخية بين مصر والصين رئيس النواب يؤكد عمق ورسوخ علاقات الصداقة التاريخية بين مصر والصين الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة 15 مليون جنيه وزير الإسكان يعلن تسليم 50 عمارة بمشروع سكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة

الإتحاد الإنجليزي يوقف مساعد بيب جوارديولا السابق بسبب المراهنات

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وفقاً لصحيفة ديل ميل البريطانية ، أصدرت لجنة تحقيق مستقلة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، قرارًا بإيقاف ريتشارد بريديس، محلل الأداء في بيرنلي، بسبب تورطه في المشاركة برهانات غير شرعية.

وفقد ريتشارد بريديس، الذي عمل لمدة 6 سنوات كمحلل أداء في مانشستر سيتي، وظيفته كمحلل أداء رئيسي في بيرنلي بعد أن أصدرت لجنة مستقلة عقوبة إيقاف لمدة 12 شهرًا، مع تغريمه بمبلغ 4500 جنيه إسترليني وإجباره على دفع تكاليف قدرها 500 جنيه إسترليني.

حيث قام بوضع رهانات على خسارة مانشستر سيتي لـ المباريات تحت قيادة مانويل بيليجريني و بيب جوارديولا لمدة ست سنوات من عام (2013 : 2019 ) ، وإن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يزعم أن على الانتقالات داخل و خارج النادي كانت تستند إلى معلومات داخلية.

كانت 11 من أصل 12 رهانًا على معلومات داخلية ناجحة، بينما عاد 129 من أصل 444 رهانًا آخر على أمور بعيدة عن الانتقالات بأرباح.

في يوم مباراة دوري أبطال أوروبا الحاسمة ضد شاختار دونيتسك في عام 2017، وضع بريديس رهانًا ناجحًا بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا على فوز الأوكرانيين على مانشستر سيتي.

قبل عام من ذلك، راهن بمبلغ 20 جنيهًا إسترلينيًا على انتصار تشيلسي ضد مانشستر سيتي فى مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل تسعة أيام من لقاء الفريقين في ستامفورد بريدج. وخسر بريديس الرهان قبل أربعة أيام من المباراة بخسارة جنيه إسترليني واحد.