google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 06:19 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
كلمةالسفير حسام زكي في حفل توديعه الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات وزيرة الثقافة تجري جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة بحضور وزير العمل.. انطلاق قمة WorkShift 2026 للتأكيد على أن الإنسان المصري هو الثروة الحقيقية للاقتصاد الرقمي وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة ثورة 30 يونيو.. من استعادة الوطن إلى بناء الجمهورية الجديدة وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم

رئيس جامعة المنوفية يشهد تكريم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث

شهد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية حفل تكريم الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والذى نظمه أعضاء مجلس الدراسات العليا من العمداء ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور ناصر عبدالبارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لأنها الجلسة الأخيرة التى يرأسها الدكتور حازم صالح نظرا لقرب انتهاء فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا لبلوغه سن الستين.

استهل رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر للدكتور حازم صالح لمجهوداته الكبيرة خلال فترة عمله نائبا للدراسات العليا، ومساهماته البناءة فى العديد من المجالات التى تخص القطاع، بالإضافة إلى مساهماته لتطوير ملف العلاقات الدولية بالجامعة، وحرصه على المشاركة فى كافة الفعاليات التى تتم، مشيدا بأسلوبه المتميز فى التعامل مع الجميع، ومجهوده ضمن فريق العمل للصالح العام وخدمة الجامعة، متمنيا له التوفيق فى أى مهام قادمة يتكلف بها، واستمرار تعاونه فى مجال تخصصه كأستاذ بكلية الهندسة.

هذا وتقدم الدكتور حازم صالح بخالص شكره وتقديره للدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الدراسات على هذا الاحتفال، معربين فيه عن محبتهم، موجها الشكر لجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا ومعربا عن سعادته بالعمل بينهم خلال فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا وجهودهم لتطوير القطاع على كافة المستويات وحرصهم على تقديم إمكانياتهم وتطويع جهودهم لخدمة القطاع ومايضمه من إدارات تغطى كافة تخصصات الدراسات العليا، مثمنا جهود ودعم رئيس الجامعة للقطاع وروح التعاون التى تسود بين النواب لتحقيق خطة ورؤية الجامعة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0