أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 12:35 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

إعلام القاهرة يعقد اليوم مهرجان مشروعات التخرج بقسم الإذاعة والتلفزيون

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

يعقد قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتورة ثريا البدوي عميد الكلية،وإشراف د. شيماء ذو الفقار رئيس قسم الإذاعة، مهرجان مشروعات تخرج القسم، اليوم (الثلاثاء) ويستمر لمدة يومين.

ويشهد هذا العام تنافسا بين 9 أفلام تسجيلية، و5 حملات تسويق اجتماعي، وما يقرب من 10 مشاريع إذاعية تتنوع موضوعاتهابين الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية.

وحصل عدد من مشروعات التخرج، على رعاية شرفية من وزارات التعليم العالي، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والشباب والرياضة، والبيئة، والتضامن الاجتماعي، والأوقاف، والمجلس القومي للمرأة، ومبادرة جامعات مستدامة،، ودار الإفتاء المصرية.

وفي إطار فعاليات المهرجان وبالتزامن مع الاحتفال بمرور 71 عامًا على إنشاء إذاعة صوت العرب، سيتم تكريم عدد من الإذاعيين ممن تقلدوا رئاسة صوت العرب، وهم (الإذاعية الكبيرة أمينة صبري، والإذاعية الكبيرة نبيلة مكاوي، والإذاعية الدكتورة لمياء محمود، والإذاعية منال هيكل، ومحمد مرعي ومحمد فهيم وزينهم البدوي).