أنباء اليوم
الأربعاء 17 يوليو 2024 01:18 مـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الاتحاد السكندري يتعادل مع الداخلية 1-1 في الدوري الممتاز

تعادل فريق الداخلية مع مضيفه الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الإسكندرية; في إطار الجولة الـ28 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وتعادل "الداخلية" في الدقيقة 67 عن طريق إسلام عبدالنعيم، وتعرض مورو ساليفو لاعب الاتحاد السكندري للطرد في الدقيقة 65، بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، وشهدت الدقيقة التاسعة تسجيل هدف للاتحاد السكندري عن طريق مابولولو، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد تأكيد تقنية الفيديو.

وتعد هذه المباراة الأولى لأحمد ساري المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، والذي جاء خلفا لطارق العشري المدير الفني السابق.

التعادل هو العاشر هذا الموسم للاتحاد السكندري; ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن مؤقتا وبفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا، صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، بينما حقق "الداخلية" التعادل العاشر أيضا في الدوري; ليصبح رصيده 19 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف عن المقاولون العرب، صاحب المركز الأخير.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي، صاحب المركز الثاني، والذي خاض 20 لقاء.