أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:39 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

انطلاق تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث لاختيار 36 لاعبا

انطلقت تصفيات فردي الرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، اليوم /الخميس/، والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري. ومن المقرر أن يتأهل للنهائي 36 لاعبا من ثلاث مجموعات في التصفيات، بواقع 12 لاعبا من كل مجموعة، ويشارك من مصر: معتز وائل ومازن شعبان في التصفية الأولى، ومصطفى أبو عامر في التصفية الثانية، ومحمد شريف في التصفية الثالثة.

وبدأت المنافسات بمسابقة السلاح في المجموعة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحا، ثم مسابقة الموانع الساعة الثانية عشر والنصف، والسباحة الساعة الثانية عصرا، وأخيرا مسابقة الليزر رن الساعة 4.30. وفي المجموعة الثانية، بدأت المنافسات بمسابقة الموانع في الساعة العاشرة صباحا، تلتها السباحة الساعة الحادية عشر والنصف ظهرا، ومنافسات السلاح في الساعة الثانية والنصف ظهرا، وأخيرا مسابقة الليزر رن في الساعة السادسة مساء.

أما المجموعة الثالثة، فقد بدأت منافساتها بمسابقة السلاح الساعة الحادية عشرة والنصف، ثم السباحة الساعة الثالثة والنصف عصرا، وتعقبها مسابقة السلاح في الساعة الخامسة والنصف، ثم مسابقة الليزر رن في الساعة السابعة والنصف.

يذكر أن ثلاثي المنتخب الوطني للخماسي الحديث، فريدة أبو هشام وزينة عامر وأميرة قنديل، تأهل إلى نهائي منافسات فردي السيدات.

وفي أول أيام البطولة استطاعت مصر التتويج بذهبية تتابع السيدات، عن طريق الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ1241 نقطة.

موضوعات متعلقة