أنباء اليوم
الجمعة 12 يوليو 2024 02:59 مـ 5 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
السفير أحمد أبو زيد يشارك فى اجتماع المتحدثين الرسميين لوزارات خارجية البريكس وزير الخارجية يلتقي غدا مستشارة الرئيس الفرنسي وأمين ”التعاون الخليجي” وزيرة البيئة تلتقى رئيس اتحاد الصناعات المصرية لبحث الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال الصناعة الخضراء التعليم العالي: إدراج 51 جامعة مصرية في تصنيف ويبومتركس العالمي للاستشهادات المرجعية وزيرا الطيران المدني يتوجه إلى جيبوتي ومقديشو على أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الداخلية : ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير وتقليد العملات المحلية بالدقهلية وزير السياحة : تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي أولوية قصوى محافظ المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة خطط تطوير التعليم سفير مصر في كوبا يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية «الصحة» تختتم فعاليات تدريب الدفعة الثانية من المنسقين الإعلاميين سفير فرنسا : تنسيق وثيق بين الرئيس السيسي وماكرون وزير التربية والتعليم يصل محافظة المنيا لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة

المدرب دي روسي يمدد تعاقده مع روما حتى 2027

 دي روسي
دي روسي

أعلن نادي روما اليوم الثلاثاء تمديد عقد مدربه دانييلي دي روسي، مما سيبقي لاعب الوسط السابق مع الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم حتى عام 2027.

وبعد أن أمضى 18 موسمًا كلاعب مع روما، عاد دي روسي (40 عاماً) إلى فريقه السابق في كانون الثاني / كانون الثاني كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم المنقضي.

وحل دي روسي محل البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يدرب الآن فناربخشه التركي.

وكان روما في المركز التاسع حين تولى دي روسي المنصب وتحت قيادة لاعب إيطاليا السابق تقدم الفريق لينهي الدوري في المركز السادس.

وقال روما في بيان "قبل مباراة الإياب بدور الثمانية للدوري الأوروبي، أعلن ملاك النادي، مجموعة فريدكين، عن رغبتهم في استمرار دانييلي دي روسي.

"تحولت نوايا النادي بعد ذلك إلى عقد مدته ثلاث سنوات، وقعه المدرب المولود عام 1983، بكل حماس لمواصلة ارتباطه الوثيق مع فريقه روما".

وقاد دي روسي فريقه روما للدور قبل النهائي للدوري الأوروبي، ليخسر أمام باير ليفركوزن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني.