أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 10:44 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منتخب النمسا يفوز على هولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف

أنتصر منتخب النمسا على نظيره منتخب هولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف من دور المجموعات ببطولة اليورو 2024

بدأت مجريات المباراة بضغط كبير من لاعبي النمسا على لاعبي هولندا من أجل إحراز أوله أهدافهم فى المباراة فى الوقت المبكر وبالفعل نجحوا بإحراز الهدف الاول بعد ضغط عالى بعد ما سجل مالين فى مرماه بالخطاء فى الدقيقة 6.

بعد 20 دقيقه من اللقاء إستفاق منتخب هولندا وبدا أن يحاول أن يزور عرين منتخب النمسا ويحاول الاستحواذ على الكرة والعب فى نصف الملعب لأجل إحراز هدف التعادل.

وفى الدقيقة 35 خرج اللاعب جوى فيرمان ونزل سيمونز وفى الدقيقة 41 سدد اللاعب ممفيس ديباى تسديده قويه لكن العارضة تتصدى لها وحاولوا لاعبي هولندا فى احراز هدف التعادل لكن لم يحالفهم الحظ وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب النمسا بهدف نظيف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني ودخل منتخب هولندا بكامل قواه الهجومية واحرزوا هدف التعادل في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب جاكبو وبدأ منتخب هولندا يستعيد قواه واستحوذوا على الكره وحاولوا تهديد عرين الحارس النمساوى لكن الدفاع تصدى لهم .

وفى الدقيقة 59 سجل منتخب النمسا هدف التقدم عن طريق اللاعب رومانو شميد ويضغط منتخب هولندا ويحرزوا هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب ممفيس ديباى لتصبح النتيجة 2/2 ويحول كلا الفريقين في إحراز هدف التقدم واستمروا فى محاولة استحواذ على الكره والمباراة.

ويسجل النمسا الهدف الثالث لهم هدف التقدم في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب مارسيل ، وينتهي اللقاء المثير بين المنتخبين بانتصار منتخب النمسا بنتيجة 3/1 فى بطولة اليورو 2024.