أنباء اليوم
الجمعة 12 يوليو 2024 03:27 مـ 5 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الكهرباء يتفقد المركز القومي الجديد للتحكم فى الطاقة صحة المنوفية تنظم قافلة علاجية مجانية للكشف علي الأسر الأولى بالرعاية السفير أحمد أبو زيد يشارك فى اجتماع المتحدثين الرسميين لوزارات خارجية البريكس وزير الخارجية يلتقي غدا مستشارة الرئيس الفرنسي وأمين ”التعاون الخليجي” وزيرة البيئة تلتقى رئيس اتحاد الصناعات المصرية لبحث الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال الصناعة الخضراء التعليم العالي: إدراج 51 جامعة مصرية في تصنيف ويبومتركس العالمي للاستشهادات المرجعية وزيرا الطيران المدني يتوجه إلى جيبوتي ومقديشو على أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الداخلية : ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير وتقليد العملات المحلية بالدقهلية وزير السياحة : تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي أولوية قصوى محافظ المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة خطط تطوير التعليم سفير مصر في كوبا يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية «الصحة» تختتم فعاليات تدريب الدفعة الثانية من المنسقين الإعلاميين

”أمازون مصر تعلن عن موعد موسم تخفيضات ”يوم برايم 2024”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلنت أمازون مصر عن عودة موسم تخفيضات «عروض يوم برايم» السنوية هذا الصيف حصريًا لأعضاء برايم. لأول مرة في مصر هذا العام، ستستمر عروض برايم لمدة ستة أيام كاملة لتبدأ من يوم 16 يوليو في تمام الساعة 00:00 منتصف الليل (بتوقيت مصر المحلي) لتنتهي يوم 21 يوليو وسيكون موسم التخفيضات مليء بآلاف العروض، حيث ستقدم أمازون لأعضاء برايم في مصر تخفيضات كبيرة على أكثر من 30 فئة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، الجمال والصحة والعناية الشخصية، منتجات الأطفال، أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، والموضة.

أظهرت الأبحاث الحديثة من قبل أمازون أن ثلثي المتسوقين في مصر (66%) يبحثون عن العروض والتخفيضات عند الشراء عبر الإنترنت، وأكثر من نصفهم (56%) ينتظرون فعاليات التخفيضات عند شراء المنتجات عالية القيمة، لذلك فإن أمازون تسعى من خلال "عروض برايم" لتلبية احتياجات المستهلكين على مدار ستة أيام من التوفير.

ومن خلال العام الماضي، حقق عملاء أمازون حول العالم توفيرًا لما يقارب 24 مليار دولار أمريكي عبر العروض وقسائم التخفيضات، حيث كانت الحصة الأكبر من هذه التوفيرات والتخفيضات لأعضاء برايم، بما في ذلك أكثر من 2.5 مليار دولار خلال عروض "يوم برايم" 2023. وفي مصر، سيتمكن أعضاء برايم من تسوق مجموعة واسعة من العروض الحصرية المقدمة من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية مثل سامسونج، ال جي، توشيبا، تورنيدو، تيفال، لوريال، نيفيا، بيبي ليس، اديداس، ريبوك، دالي دريس، ديفاكتو، ليجو وغيرهم إلى منتجات الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم . ستتاح العروض الجديدة طوال موسم التخفيضات، بالإضافة إلى خصومات فورية إضافية وخطط تقسيط بواسطة ماستركارد و بنك مصر، والبنك التجاري الدولي، وفاليو واتصالات كاش، مما يسمح لأعضاء برايم بتوفير المزيد خلال فعالية التخفيضات التي ستستمر لستة أيام.

قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: "يهدف موسم تخفيضات يوم برايم إلى تقديم قيمة استثنائية والاحتفال بأعضاء برايم لدينا. يمثل هذا العام الأول في مصر الذي نمد فيه موسم تخفيضات "يوم برايم" لستة أيام كاملة، استجابة لطلبات العملاء. نتطلع بشغف للاحتفال مع الأعضاء في جميع أنحاء الجمهورية من خلال تقديم عروض ليس لها مثيل. موسم تخفيضات "يوم برايم" هو الوقت المثالي دائمًا للانضمام إلى برنامج عضوية برايم، ونأمل أن يستفيد الجميع من فرص للتوفير المتاحة خلال هذا الحدث الترويجي، مع استكشاف الفوائد التي تقدمها عضوية برايم على مدار السنة مقابل 29 جنيهًا مصريًا شهريًا." وأضاف الصاحي: "أكثر من نصف العملاء في مصر (61٪) على استعداد للانتظار لمدة يومين كحد أقصى لاستلام مشترياتهم عبر الإنترنت. ومع برنامج عضوية برايم، يمكنهم الاستمتاع بالتوصيل في نفس اليوم إلى القاهرة والجيزة والتوصيل في اليوم التالي إلى معظم أنحاء الجمهورية وذلك لأكثر من نصف مليون منتج."

وأضاف محمود سليمان، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة البا فارما :"تؤثر مواسم التخفيضات مثل "برايم داي" بشكل كبير على أعمال شركة "ألبا فارما" بشكل إيجابي، فنحن نحرص علي تقديم أفضل الصفقات و العروض الممكنة لعملائنا علي منتجاتنا الخاصه بالعنايه بالبشره والشعر. و لا يؤدي هذا الحدث فقط إلى زيادة كبيرة في المبيعات، بل يساهم أيضًا في تعزيز الوعي بعلامتنا التجارية. ومن خلال الفرص الترويجية التي تقدمها أمازون خلال موسم التخفيضات، تمكنت "ألبا فارما" من الوصول إلى عملاء جدد وتعزيز وجودهم في السوق المصري."

يمكن للعملاء الانضمام إلى برنامج عضوية برايم من خلال amazon.eg/prime للاستفادة بعدد حصري من المزايا، منها عروض موسم تخفيضات يوم برايم الذي يبدأ في يوليو 16 وحتى 21 يوليو، بالإضافة الى التسليم السريع المجاني على مجموعة منتقاة من المنتجات، وخدمات أمازون برايم فيديو (Prime Video) وبرايم جيمينج (Prime Gaming) والعديد من المزايا الأخرى التي تقدمها عضوية أمازون برايم برسوم اشتراك شهرية قدرها 29 جنيهًا مصريًا أو سنوية قدرها 249 جنيهًا مصريًا.

معلومات عن مميزات عضوية برايم على Amazon.eg

يجمع أمازون برايم بين العديد من الفوائد التسويقية والترفيهية مقابل 29 جنيهًا مصريًا شهريًا - وهو تسعير أقل بنسبة 66% عن ما سيكون العملاء في مصر على استعداد لدفعه للحصول على عضوية شاملة طبقا لإحصائية حديثة.

توصيل سريع ومجاني: توصيل مجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلب في معظم المحافظات في جميع أنحاء مصر، وتوصيل مجاني في نفس اليوم للطلبات التي تزيد قيمتها عن 350 جنيهًا مصريًا والتي تتم قبل الساعة 12 ظهراً في القاهرة والجيزة. (تطبق الشروط والأحكام)

عروض حصرية: استمتع بإمكانية تسوق عدد كبير من العروض الحصرية اثناء فعاليات التخفيضات بما في ذلك "عروض برايم " و"الجمعة البيضاء" وعروض "رمضان "والعيد"، وإمكانية التسوق المبكر اثناء التخفيضات الموسمية والخصومات الحصرية على العلامات التجارية المحلية والدولية طوال العام.

برايم فيديو: استمتع بعروض برايم فيديو حيث يمكن للأعضاء مشاهدة أو تنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز. ترقبوا في يوليو المقبل إطلاق عناوين افلام عربية جديدة على برايم فيديو ، من ضمنهم "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور، و"ترتيب خاص" بطولة مكسيم خليل، و"دهب غالي" بطولة الفنانة الشهيرة فايا يونان. كما تتضمن العروض الأعمال الأصلية من برايم فيديو مثل "سيد الخواتم: حلقات القوة"، "ذا بويز"، "السيدة مايزل الرائعة"، و"جاك ريان" من توم كلانسي. أيضًا، سيتم عرض المسلسل الأمريكي الأصلي "سيدتي جين".

برايم جيمينج: استمتع بمكتبة متنامية من الألعاب المجانية من العاب الفيديو من برايم واشتراك تويتش الشهري المجاني.

لا تزال خدمة التوصيل السريع والتسليم أحد العوامل الرئيسية بالنسبة للعملاء عندما يقومون بالشراء عبر الإنترنت، حيث يعتبرها ربع العملاء عاملًا أساسيًا في اتخاذ قرار الشراء. تتميز خدمات برايم على امازون مصر بخدمة توصيل من الدرجة الأولى ومحطات توصيل ممتازة، كما تضمن أنظمة إدارة المخزون المتقدمة، ونظام التتبع المحسن، والحلول العالمية للتوجيه من امازون تجربة أسرع وأكثر ثقة وراحة للعملاء. حاليًا، تشمل شبكة Amazon في مصر 22 محطة توصيل بالإضافة إلى عدة مكاتب للشركات وخدمات العملاء.

موضوعات متعلقة