google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 06:10 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو جلوس فتاة وتدخين سيجارة تحوى مواد مخدرة بمطروح وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمتابعة إجراءات سير امتحانات الثانوية العامة وخطط تطوير العملية... وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مستجدات الأعمال الإنشائية لمشروعات تعليمية جديدة بالمحافظة وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يتفقد مصانع شركة ”النصر للسيارات” ويؤكد: توطين صناعة السيارات ركيزة لتعزيز الاقتصاد الوطني محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة لمتابعة كفاءة التشغيل وآليات التخلص الآمن من المخلفات مصر تعرب عن تضامنها مع دولة قطر الشقيقة إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان

مياه الجيزة : حصول ٧ محطات على إعتماد الإدارة الفنية المستدامة TSM

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تسلم المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، شهادات إعتماد الإدارة الفنية المستدامة TSM لـ "٧" محطات مياه وصرف صحي، شملت المحطات المعتمدة: مياه جزيرة الدهب والبدرشين والعياط، وروافع وشبكات صرف صحي نكلا وخوفو والخلايفة، ومعالجة أم دينار.

ولفت رئيس مياه الشرب بالجيزة، أن إعتماد تلك المحطات، يعكس مدى الإلتزام بالمعايير القياسية لمتطلبات الإعتماد، والتي تتضمن أقسام التشغيل والصيانة واشتراطات السلامة والصحة المهنية وضبط الجودة والموارد البشرية بالمحطات.

وتابع المهندس منصور بدوي، أهمية استخدام وسائل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة فى إدارة وتشغيل وصيانة محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى؛ بما يضمن استدامة تقديم الخدمات للمواطنين بمحافظة الجيزة، وبما يتماشى مع رؤية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

جديرُ بالذكر، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لديها ١٨ محطة حاصلة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، منها ٦ محطات مياه، و٩ روافع وشبكات صرف صحي، و٣ محطات لمعالجة الصرف الصحي..

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0