أنباء اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 01:42 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ويليامز أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي اليورو بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة فريق الزمالك غدا عاجل : أسبانيا تتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها بعد الفوز على إنجلترا بهدفين الموسيقار هاني فرحات يعتذر عن رئاسة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية أسرة محمود عزت العلايلي تعلن موعد ومكان العزاء منتخب مصر الأولمبي يتعادل وديا مع أوكرانيا 1/1 استعدادا لأولمبياد باريس2024 محافظة الجيزة تعقد ندوة للتعريف بأهداف المبادرة الوطنية الثالثة للمشروعات الخضراء الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو شأن إستغاثة مالك كشك لتعدى فكهانى عليه بسلاح أبيض الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام قائد سيارة بأداء حركات إستعراضية بالشرقية الداخلية : لا صحة لمقطع فيديو تم تداوله حول جريمة قتل بالقليوبية الحكم على لاعب السابق باتريس إيفرا بالسجن 12 شهرا تشكيلة المباراة النهائية لبطولة اليورو 2024 بين منتخبي إسبانيا و إنجلترا

بهدف قاتل.. المنتخب الألماني يتعادل مع سويسرا في بطولة اليورو

نجحت المانشافت في نقطة غالية بعد التعادل القاتل بهدف كل منتخب ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة أمم أوروبا اليورو 2024 المقامة في ألمانيا.

افتتح التسجيل روبرت أندريخ عند الدقيقة السابعة عشر عن طريق تسديدة أخطأ في تقديرها الحارس السويسري يان سومير ، لكن ألغي الهدف بعد الرجوع إلى الفار لوجود خطأ علي جمال موسيالا.

فاجئ المنتخب السويسري الألمان ، حيث نجح في تسجيل أولي الأهداف في الدقيقة الثامنة و العشرين عن طريق المهاجم دان أندويه بعد صناعة مميزة من جانب ريمو فرولير وانتهي الشوط الأول بتقدم سويسري بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم قوي من جانب المانشافت ، و كادوا أن يسجلوا هدف التعادل ، حيث تصدي سومير لتسديدة جمال موسيالا ، و تابعها إلكاي جوندوجان لكن تسديدة لاعب برشلونة مرت بجوار القائم.

استطاع البديل نيكولاس فولكروج تعديل النتيجة لصالح المنتخب الألماني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد عرضية من البديل الآخر ديفيد راوم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

بهذا التعادل ، يصل منتخب ألمانيا إلي النقطة السابعة ليتصدر المجموعة الأولى بينما جاءت سويسرا وصيفه لنفس المجموعة برصيد 5 نقاط ، و صعدا المنتخبين معاً إلي دور الستة عشر.