أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 07:34 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

متحدث الزمالك: متمسكون بمطالبنا الأربعة ولا تراجع من الإدارة

أحمد سالم
أحمد سالم

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، تمسك إدارة ناديه بعدم خوض مباراة الأهلي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، إلا بعد تلبية طلبات النادي.

وكتب أحمد سالم - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - "مجلس إدارة الزمالك يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر عقب مباراة المصري البورسعيدي".

وأضاف سالم: "لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجع النادي عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره".

وكان مجلس الزمالك قد أصدر بيانا عقب مباراته أمام المصري التي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة 1-2 ضمن منافسات الدوري، حيث طالب بالتحقيق في أحداث اللقاء بسبب الأخطاء التحكيمية على حد وصف النادي، كما بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للفريق.

وقرر مجلس الزمالك عدم خوض مباريات في بطولة الدوري، قبل استكمال الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول للمسابقة، وفقا لترتيب جدول الدوري، كما طالب بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية، لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري.

إغلاق