أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:51 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الإنجليزي و الدنمارك في بطولة اليورو

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الإنجليزي و الدنمارك في بطولة اليورو
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المنتخب الإنجليزي و الدنمارك في بطولة اليورو

تعادل منتخب الدنمارك مع منتخب الإنجليزي بهدف لكل منهما في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا اليورو 2024.

ابتدأ اللقاء بسيطرة نسبية للمنتخب الإنجليزي معتمداً علي لاعبي خط الوسط ( رايس ، بيلنجهام ، ارنولد ) ، و سنحت فرصة خطيرة لفيل فودين جناح مانشستر سيتي لكن تسديدته إعتلت عارضة المنتخب الدنماركي.

وفي الدقيقة الثامنة عشر و بعد توغل من جانب كايل ووكر ، افتتح التسجيل كابتن المنتخب الإنجليزي هاري كين بعد عرضية من ووكر ، اصطدمت في الدفاعات الدنماركية لتصل إلي هاري كين ليضع منتخبه في المقدمة.

استحوذ المنتخب الدنماركي علي مجريات المباراة بعد ما تلقي أولي الأهداف ، و حاول تعديل النتيجة لكن تصديت دفاعات الإنجليز لهجمات و محاولات الدنمارك.

نجح المنتخب الدنماركي تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة و الثلاثين عن طريق قذيفة من مورتن هيولماند بعد خطأ من هاري كين في تشتيت الكورة لتصبح النتيجة هدف كل منتخب.

عن طريق ركلة ركنية كاد أن يضيف اندرسون لاعب كريستال بالاس ثاني الأهداف لصالح المنتخب الدنماركي ، لكن رأسية المدافع جاءت أعلي من العارضة ، وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني أجري جاريث ساوثجيت تبديل ، حيث أشرك جالاجير بدلاً من ترينت الكسندر ارنولد من أجل استعادة معركة الوسط بعدما استحوذت الدنمارك علي اغلب مجريات الشوط الأول.

لم تكن هناك أي خطورة في الشوط الثاني من جانب المنتخبين و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ، يصل المنتخب الإنجليزي إلي النقطة الرابعة في صدارة المجموعة ، بينما تأتي الدنمارك في المركز الثالث بنقطتين.