أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 09:47 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المدعي العام لمقاطعة بتلر: هناك قتيل وشخص آخر في حالة حرجة في إطلاق النار في تجمع ترامب المتحدث باسم ترامب: الرئيس السابق يخضع للفحص في منشأة طبية محلية جهاز الخدمة السرية الأميركية : فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بالتجمع الإننتخابى لترامب عاجل . . رويترز : إصابة ترامب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي (فيديو) وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع القائمة بأعمال البعثة الأممية إلى ليبيا اللجنة الأولمبية تقرر عدم أحقية مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 وزير الشباب والرياضة يبحث إنشاء أول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية وزير الشباب والرياضة يتابع حادث إصابة لاعبي سيراميكا أثر إنقلاب سيارة وزير الخارجية يستقبل مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من مدريد

الخارجية الروسية : عدم قدرة أوكرانيا على هزيمة روسيا يعني عدم انضمامها للناتو

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن أوكرانيا لن تتمكن أبدا من الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو)، لأن الحلف وضع شرطا مستحيلا لنظام كييف وهو هزيمة روسيا.

وأضافت زاخاروفا، في مؤتمر صحفي: يدرك حلف شمال الأطلسي أنه لن يتمكن أحد من هزيمة روسيا على الإطلاق، لن يقول ذلك الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرج، ولكن ربما في يوم من الأيام، قد يعترفون بالسبب الذي دفعهم إلى القيام بمثل هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر في المقام الأول، حسبما ذكرت وكالة أنباء «تاس» الروسية.

وفيما يتعلق بفرص انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي، تابعت زاخاروفا، إن التكتل الأوروبي يتبع نفس النهج الذي يتبعه حلف شمال الأطلسي.

وتابعت: لقد تحول الاتحاد الأوروبي إلى ذراع اقتصادية لحلف شمال الأطلسي، كما حددوا الثمن الذي يتوقعون من الشعب الأوكراني أن يدفعه مقابل عضويته في الاتحاد الأوروبي، وذلك باستخدام نظام كييف لإلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا باستخدام الأموال من الغرب.