أنباء اليوم
الأربعاء 17 يوليو 2024 01:04 مـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية والسياحية محافظ بني سويف يواصل سلسلة لقاءاته بالمواطنين محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات ”الشباب العربي للتنمية المتكاملة ”يطلق مبادرة حراس التاريخ والهوية الشهر المقبل ”التعليم” : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش لامتحان مادتي الأحياء والاستاتيكا محافظ بني سويف يحيل بعض العاملين بمركز طبي الغمراوي للتحقيق محافظة القاهرة : إطلاق اسم ”محمود بكري” على أحد شوارع المعصرة النعماني يوجه الشكر لمحافظ سوهاج عقب إزالة الإشغالات بالمنطقة المحيطة بالمستشفي الجامعي أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 محلياً تعرف على أسعار السلع الإستراتيجية بالأسواق اليوم الأربعاء 17 يوليو فيرتف” تتعاون مع ”زنك فايف” لتوفير أنظمة تخزين آمنة وموثوقة لطاقة بطاريات النيكل والزنك وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية ألمانيا

هولندا تفوز علي بولندا بهدف قاتل عن طريق فيغورست في بطولة اليورو

نجح المنتخب الهولندي في الفوز علي منتخب بولندا بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا " اليورو"

بدأ اللقاء بهجوم قوي من جانب الفريق الهولندي ، وفي الدقيقة الثانية كاد أن يفتتح التسجيل سريعاً كودي جاكبو لصالح منتخب هولندا لكن نجح تشيزني في التصدي لتسديدة مهاجم ليفربول.

عن طريق ضربة ركنية في الدقيقة السادسة عشر ، وعلي عكس مجريات المباراة ، استطاع منتخب بولندا مفاجئة الطواحين بأول الأهداف عن طريق آدم بوسكا بعد عرضية جيدة من بيتر زيلنسيكي لاعب نادي نابولي.

واصل المنتخب الهولندي ضغطه ، و تألق مرة أخري تشيزني لكن هذه المرة أمام فيرجيل فان دايك الذي حول عرضية تشافي سيمونز برأسية علي الشباك البولندية لكن حارس يوفنتوس كان لها بالمرصاد.

عند الدقيقة التاسعة و العشرين ، نجح كودي جاكبو في تعديل النتيجة ، بعد تسديدة من خارج المنطقة اصطدمت في دفاعات المنتخب البولندي لتغير اتجاها و تدخل المرمي ، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

انتهي الشوط الأول بهذا التعادل الإيجابي ، أجري رونالد كومان تبديلين في الشوط الثاني ، حيث أشرك كل من فينالدوم ، مالين بدلاً من جوي فيرمان ، تشافي سيمونز.

كما دخل في الدقيقة الواحدة و الثمانين فيغورست ، فيرمبونج ، فان دي فين بدلاً من ممفيس ديباي ، كودي جاكبو ، ناثان آكي.

نجح البديل فيغورست في إحراز الهدف الثاني لمنتخب هولندا في الدقيقة الثالثة و الثمانين ، لتصبح النتيجة هدفين لهدف.

كادت بولندا أن تحرز هدف التعادل مودير كن نجح في التصدي بارت فيربوجين ، وانتهت المباراة بفوز الطواحين بثنائية ( جاكبو ، فيغورست ) لهدف واحد لصالح بولندا عن طريق آدم بوسكا.