أنباء اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 01:51 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ويليامز أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي اليورو بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة فريق الزمالك غدا عاجل : أسبانيا تتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها بعد الفوز على إنجلترا بهدفين الموسيقار هاني فرحات يعتذر عن رئاسة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية أسرة محمود عزت العلايلي تعلن موعد ومكان العزاء منتخب مصر الأولمبي يتعادل وديا مع أوكرانيا 1/1 استعدادا لأولمبياد باريس2024 محافظة الجيزة تعقد ندوة للتعريف بأهداف المبادرة الوطنية الثالثة للمشروعات الخضراء الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو شأن إستغاثة مالك كشك لتعدى فكهانى عليه بسلاح أبيض الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام قائد سيارة بأداء حركات إستعراضية بالشرقية الداخلية : لا صحة لمقطع فيديو تم تداوله حول جريمة قتل بالقليوبية الحكم على لاعب السابق باتريس إيفرا بالسجن 12 شهرا تشكيلة المباراة النهائية لبطولة اليورو 2024 بين منتخبي إسبانيا و إنجلترا

إسبانيا تحقق انتصار عريض علي المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة في بطولة اليورو

إسبانيا تحقق انتصار عريض علي المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة في بطولة اليورو
إسبانيا تحقق انتصار عريض علي المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة في بطولة اليورو

المنتخب الإسباني يفوز علي منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف دون أي رد ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا اليورو 2024 المقدمة في دولة ألمانيا.

بدأت المباراة بسيطرة نسبية من جانب المنتخب الإسباني لكن دون وجود أي خطورة علي المرمي الكرواتي ، إلا أن جاءت الدقيقة التاسعة و العشرين و افتتح التسجيل للماتادور ألفارو موراتا بعد صناعة مميزة من جانب فابيان رويز.

كاد أن يتعادل سريعاً منتخب كرواتيا لكن نجح اوناي سيمون في التصدي لتسديدة كوفاتيتش ، لينجح علي الجانب الآخر فابيان رويز في تعزيز النتيجة لصالح أسبانيا عن الدقيقة الثانية و الثلاثين من عمر الشوط الأول.

وفي الدقائق الأخيرة استطاع كارفخال إحراز ثالث الأهداف بعد عرضية أكثر من ممتازة من جانب لامين يمال ليصعب المأمورية كثيراً علي المنتخب الكرواتي.

أصبح لامين يمال أصغر لاعب في تاريخ اليورو صناعة لهدف ، و انتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح المنتخب الإسباني.

واصل المنتخب الإسباني سيطرته علي المباراة مع بداية الشوط الثاني، وكاد أن يسجل لامين يمال رائع الأهداف لكن نجح ليفاكتيش في التصدي لتسديدة صاحب ال 16 عام.

عن طريق هجمة مرتدة استطاع مارك كوكوريلا إنقاذ تسديدة ماير من علي خط المرمى ليمنع الهدف الأول لصالح المنتخب الكرواتي ، ويستمر التقدم بثلاثية نظيفة لإسبانيا.

أجري لويس دي لا فوينتي ثلاث تبديلات ، حيث أشرك كل من ( داني اولمو ، ميكيل مورينو ، اويارزبالال بدلاً من بيدري صاحب " أسيست الهدف الثاني " ، نيكو ويليامز ، ألفارو موراتا" صاحب هدف الافتتاح " )

احتسب الحكم الإنجليزي مايكل اوليفير ركلة جزاء لصالح كرواتيا بعد عرقلة رودري لبيتكوفيش ، ليتولي نفس اللاعب تنفيذ الركلة ، لكن نجح اوناي سيمون في التصدي لها ، ليمنع أولي أهداف كرواتيا في المباراة.

في آخر الدقائق ، دخل فيران توريس و مارتن زوباميندي بدلاً من لامين يمال ، رودري ، وانتهت المباراة بفوز إسباني بثلاثية نظيفة ، و يحصد الماتادور أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية موقتاً ، في انتظار مباراة إيطاليا ضد ألبانيا.