أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 10:03 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المدعي العام لمقاطعة بتلر: هناك قتيل وشخص آخر في حالة حرجة في إطلاق النار في تجمع ترامب المتحدث باسم ترامب: الرئيس السابق يخضع للفحص في منشأة طبية محلية جهاز الخدمة السرية الأميركية : فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بالتجمع الإننتخابى لترامب عاجل . . رويترز : إصابة ترامب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي (فيديو) وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع القائمة بأعمال البعثة الأممية إلى ليبيا اللجنة الأولمبية تقرر عدم أحقية مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 وزير الشباب والرياضة يبحث إنشاء أول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية وزير الشباب والرياضة يتابع حادث إصابة لاعبي سيراميكا أثر إنقلاب سيارة وزير الخارجية يستقبل مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من مدريد

للمرة الثانية عشر .. نجاح متواصل يحققه ”أحمد العزبي” في ”egy fashion ” ودعم القضية الفلسطينية كان الأكثر ايجابياً

أحمد العزبي
أحمد العزبي


حقق أحمد العزبي رئيس مهرجان "egy fashion"
نجاحاً كبيراً ، كان متوقعاً من الجمهور والنقاد والإعلاميين وكل المهتمين بالموضة .


حيث شارك في المهرجان كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلاميين منهم :-

الإعلامية الكبيرة "هبة السيسي" مذيعة قناة الشمس.

والإعلامية "ريما حمزة" الذي كانت موفقه في تقديم المهرجان .


حيث ضم المهرجان نخبه كبيرة من نجوم الإذاعة والتلفيزيون من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممين الأزياء والميكب ارتيست والبلوجرز ومصففين الشعر . لتبادل الخبرات والثقافة فى عالم الفاشون والجمال .


واحتفى إيجي فاشون بتكريم عدد كبير من المشاركين من خبراء تجميل ومصممين أزياء ومصففى الشعر والميكب ارتيست والفاشون ديزاينر .ونخبه كبيرة جداً من الشركات والمعارض والاستايل والقنوات الفضائية.

وقدم المهرجان كل ما هو مميز ومختلف فى عالم الموضة والجمال، في موسمه الثاني عشر أقوى عروض الأزياء والموضة في مصر والوطن العربي”.

كما شارك في المهرجان العديد من الدول العربية منها الإمارات وفلسطين والعراق واليمن و لبنان ،وغيرهم من الدول العربية .

وكان الأكثر تميزاً هو دعم القضية الفلسطنية بعرض شو أكثر من رائع على الأغنية الفلسطينية الشهيرة "علي عهدي علي ديني ".

مما أثار جميع الحضور وتفاعلهم معها وأظهر حبهم الشديد لفلسطين وتأثرهم بالقضية الفلسطينية متمنين النصر القريب للأرض العريقة فلسطين والنصرة لكل شعب فلسطين

والجدير بالذكر .أقيم الحفل يوم 6/6بأحد فنادق القاهرة وهو فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس ، كما وجه لـ احمد العزبي العديد من كلمات الشكر والامتنان علي المجهود الرائع والنجاح المتميز متمنين له دوام النجاح والتفوق كالعادة .