أنباء اليوم
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:34 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منافسة بين ثلاثي إنجلترا للظفر بخدمات مهاجم لابيزيج

بنيامين سيسكو
بنيامين سيسكو

هناك ضجة حول سوق المهاجمين هذا الصيف حيث تتدافع الأندية لتأمين خياراتها الهجومية. أصبح بنيامين سيسكو، الذي واجه بداية بطيئة للموسم في نادي لايبزيج، الآن أحد أكثر اللاعبين المحتملين إثارة للاهتمام في سوق الانتقالات.

منذ وصوله إلى لايبزيج كان على سيسكو أن يقضي وقته على مقاعد البدلاء بسبب الأداء الرائع الذي قدمه البلجيكي لويس أوبيندا ، ومع ذلك استغل المهاجم السلوفيني البالغ من العمر 21 عامًا فرصته في النصف الثاني من الموسم ، مما أحدث تأثيرًا كبيرًا بتسجيله 14 هدفًا في 17 مباراة فقط.

ما يميز سيسكو عن المهاجمين الآخرين هو ثمنه المحتمل، بينما تطلب الأندية الأخرى رسومًا باهظة مقابل مواهبها الهجومية، فإن سيسكو لديه شرط جزائي بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني فقط، مما يجعله هدفًا جذابًا لفرق مثل أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

مع معدل تحويل مثير للإعجاب في الدوري الألماني وموهبته في تسجيل الأهداف الحاسمة، أجرى سيسكو مقارنات مع إيرلينج هالاند. ومع ذلك، يختلف أسلوب لعبه، فهو يقدم المزيد في بناء اللعب ويظهر تنوعًا من خلال خلق مساحة لزملائه في الفريق.

يمكن أن تستفيد أندية مثل آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد من مجموعة مهارات سيسكو الفريدة ، مما يوفر خيارًا هجوميًا بديلاً يمكن أن يضيف بعدًا جديدًا إلى طريقة لعبهم، قد تكون خطوته المحتملة هذا الصيف بمثابة صفقة رابحة في سوق ترغب فيه الفرق في الإنفاق الزائد للحصول على مهاجمين ذوي جودة عالية.