أنباء اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 04:00 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
معهد الفلك يحدد موعد صلاة عيد الأضحى فى القاهرة ومحافظات مصر د. هالة السعيد : 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر بخطة عام 23/2024 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان علي السباحة شذي نجم في مستشفي ابن سينا بطنطا جامعة المنوفية تُعلن فحص ٦٩٤ مواطن في قافلة متكاملة محافظ المنوفية يشدد على رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاعات والمرافق الحيوية وزيرة التضامن تستعرض جهود الهلال الأحمر فى التعامل مع الأزمات الدولية وعلى رأسها أزمة غزة وزير التعليم العالي يلتقي بنظيره البيلاروسي لبحث سُبل التعاون وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعة الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية بالغردقة وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات والطوارئ المركزية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي رسمياً نادي كريستال بالاس يعلن التعاقد مع المدافع المغربي شادي رياض

البطاقة الوردية تستخدم لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا 2024

البطاقة الوردية
البطاقة الوردية

في بطولة كوبا أمريكا 2024، سيستخدم الحكام البطاقات الوردية، حسب ما ذكرته صحيفة AS.

سيتم تخصيص هذه البطاقة للاعب الذي يحتاج إلى استبداله بشكل عاجل بسبب إصابة في الرأس ، ولإجراء التبديل ، يجب على المدربين إخطار الحكام مقدما ، بمعنى أبسط سيتم استخدامها للإعلان عن التغييرات المتعلقة بإصابات الرأس.

ووفقًا لمصدر ما ، سيكون هذا التبديل متاحًا مرة واحدة في كل مباراة. في المجمل يمكن للفرق إجراء ما يصل إلى ستة تبديلات (بما في ذلك خمسة تبديلات رئيسية).

جدير بالذكر أن بطولة كوبا أمريكا 2024 ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو، والبطل الحالي للبطولة القارية هو المنتخب الأرجنتيني.