أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 12:24 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الخيار بـ16 جنيهاً.. ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن إطلاق أول أدلة عمل إكلينيكية لتخصصات طب الأطفال وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الثانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش قبل بداية الامتحان اليوم وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء25/6/2024 محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات ” الدور الثانى ” للعام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ ” رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات سكن لكل المصريين لوكا مودريتش : الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا تعرف على موعد عودة نيمار إلى الملاعب مرة أخرى بعد الإصابة بالرباط الصليبي محكمة تونسية تقضي بسجن ”الغنوشي” عاما.. والمراقبة الإدارية 3 أعوام عشاق الشوكولاتة على موعدٍ مع أنباء صادمة جديدة

رئيس الوزراء يهنئ ولي عهد الكويت بأداء اليمين الدستورية

د/مصطفي مدبولي رئيس الوزراء
د/مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اتصال هاتفي اليوم، سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، ولي عهد دولة الكويت الشقيقة، بمناسبة صدور أمر تعيينه، وأداء اليمين الدستورية.

وأعرب رئيس الوزراء عن بالغ تهانيه لسمو الشيخ ولي العهد على صدور الأمر الأميري بتزكيته لهذا المنصب، راجياً الله عز وجل أن يمنحه التوفيق، ويسدد خُطاه لمواصلة جهوده المُخلصة في العمل من أجل خدمة الكويت وشعبها الشقيق، وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع الكويت الشقيقة، من خلال البناء على الروابط التاريخية المُميزة، وترجمة المساعي الجادة للقيادة السياسية في كلا البلدين، من أجل تحقيق أهداف التنمية بما يخدم صالح الشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ ولي عهد الكويت عن بالغ التقدير لهذه التهنئة، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وتطلعه للتعاون المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق تطلعات الشعبين نحو التنمية والرخاء.

#رئاسة_مجلس_الوزراء

موضوعات متعلقة