أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 07:47 صـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

في ثاني أيام انطلاقها .. مدارس بورسعيد تواصل استقبال الطلاب لتنفيذ مباردة ” متعة التعلم ”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، أن مدارس المحافظة فتحت أبوابها لاستقبال الطلاب في اليوم الثاني من بدء تنفيذ مبادرة " متعة التعلم " والتي انطلقت أمس السبت ، في ١٥ مدرسة علي مستوي المحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية ، وربط الطلاب بالمدرسة .

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المبادرة تقدم مجموعة من الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة الصيفية ، وتشمل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، و الحاسب الالي .

ووجه محافظ بورسعيد بتوفير مناخ آمن للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة ، كما وجه بمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية ، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للطلاب خلال المبادرة.

هذا و كان محافظ بورسعيد قد أعلن عن تخصيص مليون جنيها لتنفيذ مبادرة "متعة التعليم" لتلاميذ المرحلة الابتدائية، والتي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة ، والتي تضم 15مدرسة علي مستوي المحافظة بكل إدارة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.