أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 09:04 صـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إيقاف الشيبي 6 مباريات و تغريمه مائة ألف جنيه من اتحاد الكرة

محمد الشيبي
محمد الشيبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ايقاف اللاعب المغربي ولاعب فريق بيراميدز 6 مباريات وتغريمة 100 الف جنية عقب ما فعلة واللجوء للتحكيم الجنائي بقضية حسين الشحات .

وقد أعلنت محكمة جنح مدينة نصر اليوم السبت حكمها في قضية حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي ظهير الأيمن لفريق بيراميدز بعدما تقدم الأخير بشكوى اللاعب في القضاء المدني مؤخرا على خلفية تعدي لاعب المارد الأحمر في مباراة جمعت الفريقين بالموسم الماضي ، بحبس لاعب الأهلي لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات ، غرامة قدرها 100 ألف جنيه ، حرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين سابقاً ، بإيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين ، وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي في مباراة الأهلي وبيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

وهذا الإيقاف لم يرض اللاعب المغربي مما دفعه إلي اتهم حسين الشحات أمام القضاء المدني بضربه وسبه وإهانته، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.