أنباء اليوم
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:20 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتيا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تهنئ شركة مدينة مصر، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، فريق الماسترز لكرة اليد لفوزه، تحت رعاية الشركة، بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتيا، والتي انطلقت خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو في أوميس، كرواتيا، بمشاركة أكثر من 1500 لاعب كرة يد سابق من 17 دولة من مختلف أنحاء العالم.

تمكن فريق الماسترز لكرة اليد من الفوز بعد لعبه ستة مباريات، حيث فاز على فريق HRK IZVIĐAC البوسني بنتيجة 9 أهداف مقابل 4، كما فاز على فريق Celtic Legends الإيرلندي بنتيجة 14 مقابل 2، وفي المباراة الأخيرة تمكن الفريق من الفوز على فريق Bosnian البوسني بنتيجة12 هدف مقابل 11 أهداف، كما حقق فريق الماسترز نتائج إيجابية بالتعادل مع فريق الجزيرة المصري بنتيجة 10-10، كما تعادل مع Golden Boys الروماني بثمانية أهداف لكل فريق. وقد فاز اللاعب وجيه طارق بلقب أفضل لاعب في البطولة. وقد استطاع الفريق بسبب روح المثابرة والتحدي تحقيق الفوز بالرغم من العوائق التي واجهته، حيث غاب سبعة لاعبين من قوام الفريق الرئيسي بسبب عدم حصولهم على تأشيرات السفر في الوقت المحدد.

تجسد رعاية مدينة مصر لفريق الماسترز لكرة اليد التزامها الراسخ بتعزيز قطاع الرياضة في مصر من خلال دعمها المتواصل للرياضيين المصريين الموهوبين. وتسعى الشركة جاهدة لتوفير الدعم اللازم لرفع مستوى الأداء الرياضي وزيادة التنافسية على الساحة العالمية. وتفخر بتقديم الدعم الكامل للفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم السابعة لكرة اليد للمحترفين والتي تدعى "بطولة كأس العالم لكرة اليد للماسترز" في كرواتيا، إيمانا منها بأهمية الرياضة في المجتمع المصري. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة للتوسع والريادة ليس فقط في القطاع العقاري والتنمية العمرانية بل في جميع القطاعات، بهدف خلق بيئة تشجع على الإبداع والنجاح في جميع المجالات انطلاقاً من إرثها الممتد على مدار أكثر من 65 عاماً.

موضوعات متعلقة