أنباء اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 02:59 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
د. هالة السعيد : 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر بخطة عام 23/2024 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان علي السباحة شذي نجم في مستشفي ابن سينا بطنطا جامعة المنوفية تُعلن فحص ٦٩٤ مواطن في قافلة متكاملة محافظ المنوفية يشدد على رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاعات والمرافق الحيوية وزيرة التضامن تستعرض جهود الهلال الأحمر فى التعامل مع الأزمات الدولية وعلى رأسها أزمة غزة وزير التعليم العالي يلتقي بنظيره البيلاروسي لبحث سُبل التعاون وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وزيرة التخطيط تتابع خطوات انشاء الصندوق السيادي للصناعة الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية بالغردقة وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات والطوارئ المركزية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي رسمياً نادي كريستال بالاس يعلن التعاقد مع المدافع المغربي شادي رياض خبيرة التاروت وعلم الأسماء والأبراج ”أم عبدللة الشمري” تشارك في فاعليات مهرجان ”egy fashion ”

نجم نابولي مطلوب في باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا

يخطط باريس سان جيرمان للمستقبل بدون كيليان مبابي، الذي سيغادر في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف ، في حين أن الفريق الفرنسي لن يحصل على رسوم انتقال ، إلا أنه سيوفر حوالي 200 مليون يورو من التكاليف ويخطط لإعادة استثمار هذه الأموال في الفريق.

تأتي أخبار عرض باريس سان جيرمان لشراء كفاراتسخيليا بعد أن اعترف المدرب لويس إنريكي بأنه يريد العديد من التعاقدات للمساعدة في ملء الفراغ الذي خلفه رحيل مبابي.

وقال: كيف سنستبدل مبابي، أربعة، خمسة، ستة تعاقدات ، كل ما يمكننا القيام به ، سيكون بديل كيليان هو الفريق الذي لدينا مع المشجعين والطموح الذي يمتلكه هذا النادي للفوز بكل شيء سنحاوله في المواسم المقبلة وسنرى ما إذا كنا قادرين على تحقيق ذلك.

إنه تحدٍ كبير لأي لاعب يريد المجيء إلى هنا ، نريد أن نصنع التاريخ ، سيفوز هذا النادي عاجلاً أم آجلاً بدوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره. ربما تمر سنوات، لكنه سيفوز بدوري أبطال أوروبا في المستقبل دون أدنى شك.

وسط تقارير تفيد بأن كفاراتسخيليا يجذب اهتمام المملكة العربية السعودية كشف وكيل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أن باريس سان جيرمان هو الذي يضغط بشدة من أجل توقيعه.

وقال الوكيل ماموكا جوجيلي لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: إن الاهتمام بكفاراتسخيليا من المملكة العربية السعودية ليس صحيحًا ، وأضاف: هناك اهتمام وعرض من باريس سان جيرمان، كل شيء يعتمد على قرار نابولي ورئيسه ، وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو فإن عرض باريس سان جيرمان لنابولي يساوي 100 مليون يورو.