أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 06:35 مـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نجم نابولي مطلوب في باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا

يخطط باريس سان جيرمان للمستقبل بدون كيليان مبابي، الذي سيغادر في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف ، في حين أن الفريق الفرنسي لن يحصل على رسوم انتقال ، إلا أنه سيوفر حوالي 200 مليون يورو من التكاليف ويخطط لإعادة استثمار هذه الأموال في الفريق.

تأتي أخبار عرض باريس سان جيرمان لشراء كفاراتسخيليا بعد أن اعترف المدرب لويس إنريكي بأنه يريد العديد من التعاقدات للمساعدة في ملء الفراغ الذي خلفه رحيل مبابي.

وقال: كيف سنستبدل مبابي، أربعة، خمسة، ستة تعاقدات ، كل ما يمكننا القيام به ، سيكون بديل كيليان هو الفريق الذي لدينا مع المشجعين والطموح الذي يمتلكه هذا النادي للفوز بكل شيء سنحاوله في المواسم المقبلة وسنرى ما إذا كنا قادرين على تحقيق ذلك.

إنه تحدٍ كبير لأي لاعب يريد المجيء إلى هنا ، نريد أن نصنع التاريخ ، سيفوز هذا النادي عاجلاً أم آجلاً بدوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره. ربما تمر سنوات، لكنه سيفوز بدوري أبطال أوروبا في المستقبل دون أدنى شك.

وسط تقارير تفيد بأن كفاراتسخيليا يجذب اهتمام المملكة العربية السعودية كشف وكيل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أن باريس سان جيرمان هو الذي يضغط بشدة من أجل توقيعه.

وقال الوكيل ماموكا جوجيلي لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: إن الاهتمام بكفاراتسخيليا من المملكة العربية السعودية ليس صحيحًا ، وأضاف: هناك اهتمام وعرض من باريس سان جيرمان، كل شيء يعتمد على قرار نابولي ورئيسه ، وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو فإن عرض باريس سان جيرمان لنابولي يساوي 100 مليون يورو.