أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 12:39 مـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الريف المصرى الجديد توقع مذكرة تفاهم مع قسم هندسة التشييد بالجامعة المصرية الروسية التعليم العالي: مكتب التنسيق يعلن تسجيل 15000 طالب وطالبة في اختبارات القدرات جولات تفقدية لمسئولي وزارة الإسكان وأجهزة المدن لدفع العمل بمشروعات سكن لكل المصريين وزيرة التنمية المحلية تتابع موقف تنفيذ وتشغيل مشروعات المبادرة الرئاسية بالمحافظات التعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتُغلق كيانًا وهميًا في أسيوط رئيس جامعة القاهرة يترأس اجتماع مجلس كلية الإعلام موسم شاق ينتظر ريال مدريد صفقة ريال مدريد الجديدة تتصدر قائمة الأعلي قيمة تسويقية في الليجا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعلن افتتاح أولمبياد ”باريس 2024” القبض على 95 ليبي في جنوب إفريقيا بدائرة شرطة مبومالانجا الشرقية: إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بتطبيق قرار الغلق طبقاً للمواعيد المقررة سفير مصر في باريس يُقيم حفل استقبال على شرف البعثة المصرية المُشاركة في دورة الألعاب الأولمبية

سفيان رحيمي لدي عروض أوروبية و خليجية لكني لا افكر في أي شيء حالياً

قام المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، بالرد على إمكانية قدومه إلى الدوري السعودي هذا الصيف، بعد ارتباط اسمه بناديي النصر والاتحاد.

وظهر رحيمي، بمستوى مميز هذا الموسم وساهم في قيادة العين لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2024 عن جدارة بعدما سجل أهدافاً حاسمة في شباك النصر والهلال ويوكوهاما الياباني خلال الأدوار الإقصائية.

قال سفيان رحيمي في تصريحاته، بعد سؤاله عن إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي: كل احترامي وتقديري لنادي العين، ولدي عقد ساري مع الفريق ولا أفكر في أي شيء آخر بالوقت الحالي.

تابع: نادي العين هو السبب الرئيسي في ظهوري بهذا المستوى، ويتبقى في عقدي سنة ، ولكني لا أفكر في أي خطوة حالياً ، أضاف المغربي: لدي عروض أوروبية وخليجية، ولا أستطيع الحديث عن نادٍ محدد في دوري روشن السعودي.

أتم قائلاً: عندما ينتهي عقدي مع العين سوف أفكر في وجهتي ولكن لا يمكن الحديث عن نادٍ بعينه وبعدها يحدث أي شيء آخر، والجمهور والأندية السعودية على راسي.

و كان قاد سفيان رحيمي فريقه للفوز بالبطولة الآسيوية ، كما نجح في التسجيل 13 هدف في البطولة كأكثر لاعب تسجيلاً في نسخة واحدة منهم 10 أهداف في الأدوار الإقصائية.