أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:48 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

سفيان رحيمي لدي عروض أوروبية و خليجية لكني لا افكر في أي شيء حالياً

قام المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، بالرد على إمكانية قدومه إلى الدوري السعودي هذا الصيف، بعد ارتباط اسمه بناديي النصر والاتحاد.

وظهر رحيمي، بمستوى مميز هذا الموسم وساهم في قيادة العين لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2024 عن جدارة بعدما سجل أهدافاً حاسمة في شباك النصر والهلال ويوكوهاما الياباني خلال الأدوار الإقصائية.

قال سفيان رحيمي في تصريحاته، بعد سؤاله عن إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي: كل احترامي وتقديري لنادي العين، ولدي عقد ساري مع الفريق ولا أفكر في أي شيء آخر بالوقت الحالي.

تابع: نادي العين هو السبب الرئيسي في ظهوري بهذا المستوى، ويتبقى في عقدي سنة ، ولكني لا أفكر في أي خطوة حالياً ، أضاف المغربي: لدي عروض أوروبية وخليجية، ولا أستطيع الحديث عن نادٍ محدد في دوري روشن السعودي.

أتم قائلاً: عندما ينتهي عقدي مع العين سوف أفكر في وجهتي ولكن لا يمكن الحديث عن نادٍ بعينه وبعدها يحدث أي شيء آخر، والجمهور والأندية السعودية على راسي.

و كان قاد سفيان رحيمي فريقه للفوز بالبطولة الآسيوية ، كما نجح في التسجيل 13 هدف في البطولة كأكثر لاعب تسجيلاً في نسخة واحدة منهم 10 أهداف في الأدوار الإقصائية.